جميع الصحف والقنوات تزف الاهلي السعودي بطل الدوري 2016 (صور)

الاهلي السعودي / بطل الدوري السعودي – بعد انتظار طال 32 عاماً الاهلي بطلاً للدوري السعودي للمحترفين بقيادة المحترف السوري عمر السومة الذي قاد الفريق الى الفوز بعد تأخرة في الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء وتمكن الاهلي من العودة في اللحظات الأولى من انطلاقة الشوط الثاني افتتح السومة الشوط بهدف أول وعادل النتيجة وفي اقل من ثلاث دقائق ضاف الهدف الثاني من ركنية مررها فيتفا الى رأس معتز هوساوي ومن ثم الى اقدام السومة ليسكنها في شباك الهلال وتمكن اللاعب حسين المقهوي من اضافة الهدف الثالث في الدقية 94 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة ب 3-1 لمصلحة الاهلي.

الأهلي بطلاً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين نسخة 2015 / 2016
وأجمعت الصحف السعودية على أحقية الأهلي باللقب هذا الموسم، بعد ما قدمه من نتائج ومستويات، وشددت كل الصحف على أهمية اللقب الأهلاوي، والذي تحقق بعد غياب 32 عاما.

فخرجت جريدة الرياضية المتخصصة اليومية وبعنوان عريض على صدر صفحتها الأولى قائلة “مهما طال السفر.. جدة أهلي وبحر”، بالإضافة إلى صور كثيرة من فرحة الأهلاوية العارمة بالفوز الغالي.

وواكبت جريدة الرياضي الحدث بمانشيت على صفحتها الأولى قالت فيه “والبارحة صارت عمر”، وقالت في عنوان آخر ” أهلاوي يا أجمل وعد.. وسهمك الأخضر صعد”.

وعبرت جريدة المدينة في عنوان لها عن انتهاء الدوري قائلة “الأهلي قهر المستحيل.. وحسم دوري جميل “، وفي عنوان آخر قالت “كسر عناد السنين.. مبروك لكل الأهلاويين”.

وقالت صحيفة عكاظ “دوري يا دنيا دوري.. الملكي بطل الدوري “.

ننقل لكم، 6 صور تحكي قصة الهدف الثاني لمهاجم فريق الأهلي عمر السومة في مرمى الهلال، خلال المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج بطل لدوري جميل بعد غياب 32 عاما.






وكانت البداية من كرة عرضية يرتقي لها المدافع معتز هوساوي الذي يحولها برأسة للزاوية اليمنى للحارس الهلالي خالد شراحيلي الذي وقف موقف المتفرج أمام اندفاع ثنائي الأهلي السومة وأسامة هوساوي، لكن حاسة التهديف عند السومة كانت أسرع، لتحول الكرة داخل الشباك وسط محاولات بائسة من شراحيلي.

المصدر: كووورة

عن الكاتب

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *