مسلسل البيت الكبير يجمع 6 ممثلين سعوديين بنكهة تركيةمسلسل البيت الكبير يجمع 6 ممثلين سعوديين بنكهة تركية
مسلسل البيت الكبير – الدراما الخليجية العربية تدمج بالدراما التركية لأول مرة من خلال المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “البيت الكبير” يجمع 6 من نجوم الدراما السعودية ممثلين وممثلات سعوديات .
سيجمع مسلسل البيت الكبير الممثل احمد عسيري , فيصل العمري , عبدالعزيز السكيرين , اتهام بو عزيز , نور حسين , نسرين قرنيب , وسيبث المسلسل في شهر رمضان المبارك .
البيت الكبير وهو أول عمل عربي يتم إنتاجه للسوق التركي بحيث يتم دوبلاجه على قناة TRT الاولى.
وكنا قد ذكرنا أن المسلسل يتألف من 30 حلقة مدة كل حلقة 45 دقيقة وستعرضه TRT التركية الناطقة بالعربية في رمضان 2016 كذلك أم بي سي ، قطر ، الكويت ، الراي ، ابو ظبي ، النهار ، دويزيم المغربية ، التلفزيون التونسي ، التلفزيون الجزائري ومن لبنان LBCI اللبنانية.
وعن المحور الدرامي للمسلسل قال عسيري إن “البيت الكبير” مسلسل تركي عربي مشترك يضم ممثلين من عدة دول عربية، إضافة إلى تركيا، ويتناول قصة درامية مشوقة تعكس التقارب بين تركيا والوطن العربي في الماضي والحاضر.
وتنطلق أحداث العمل من خلال رسالة من رجل تركي ثري ليس له وريث ويبحث عن بقية أفراد عائلته التي رحلت إلى البلاد العربية، وتنقلت بين السعودية ومصر والمغرب والكويت وسوريا منذ سنوات طويلة ليرثوا هذه الثروة الطائلة، والرسالة ستنتشر كالنار في الهشيم بين الناس، وتصنع أحداثا كوميدية مثيرة، وتدفع المشاهد إلى السفر عبر تلك المتاهات بحثا عن الحلم، والتعرف على شخوص وثقافات والقيم في أجواء من الفرح والانطلاق والحيوية.

المصدر: الوطن العربي

عن الكاتب

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *