وردللتو : القوة الصاروخية تطق صاروخين بالستيين على معسكرات مرتزقة العدوان بمارب “المواقع المستهدفة”،

ازال برس : استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، الاثنين 26 سبتمبر / أيلول 2016، بصاروخين باليستيين معسكراً لمرتزقة العدوان السعودي وصاروخي كاتيوشا مواقع تتجمع فيها مجاميع مرتزقة العدوان السعودي غرب القصر الجمهوري بمدينة مأرب، شرق اليمن.

وأوضح مصدر محلي لوكالة “خبر”، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخين باليستيين على منطقة واقعة بشرق معسكر التداوين.

وأضاف، أنه تم إطلاق صاروخي كاتيوشا على تجمعات المترتزقة غربي القصر الجمهوري، دون أن ترد – على الفور- الخسائر البشرية أو المادية.

وأشار إلى أن وحدات الجيش واللجان أطلقت 5 صواريخ موجّهة على آليات المرتزقة أسفل وادي الربيعة من الجهة الجنوبية لمعسكر كوفل، ما أدّى إلى تدمير مدرعة وإعطاب وتدمير منصة صواريخ، تابعة لمجاميع العدوان السعودي.

وكان المصدر ذاته، أفاد  بأن طيران العدوان السعودي شن غارة استهدفت تجمعات الموالين له في منطقة واقعة شرق صرواح، بعد 3 غارات على وادي حباب وأنشر، وأعقب ذلك تحليق في أجواء صرواح ووادي عبيدة والأشراف.

يأتي هذا بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مطعم الرمال في مدينة مأرب، ما أدّى إلى سقوط 5 قتلى و8 مصابين وإعطاب طقم لمرتزقة العدوان.

المصدر: وكالة خبر

عن الكاتب

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *