محمد عبدالسلام يكشف عن مؤامرة في الهدنة الأممية ويتوعد تحالف العدوان

ازال برس : اكد الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبدالسلام أن اليمن استجاب للمطالب الدولية بشأن الهدنة المعلنة من الأمم المتحدة والتي تبدأ من الساعة الأولى لفجر يوم غد الخميس” لكننا ندرك أن هؤلاء ليسوا جادين، ولو كانوا جادين فقرار الحرب والسلم هو بيدهم، وفور أن يتوقفوا فنحن سنتوقف”.

واكد عبد السلام في تصريحات ادلى بها مساء اليوم لقناة العالم” الايرانية أن الجانب اليمني لم ير حتى الآن أي جدية حيال الهدنة المعلنة من الأمم المتحدة، واصفا ما تم اعلانه بأنه ” محاولة للمراوغة” مضيفا ” “نرى أن هناك مؤامرة في ظل الحديث عن الهدنة التي ستكون غطاء لتنفيذ عمليات عسكرية جديدة”.

لكن عبد السلام حذر في الوقت ذات بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية” لن تقف مكتوفة الأيدي حيال أي خرق للهدنة من جانب تحالف العدوان السعودي الاماراتي” مشددا على ضرورة أن يكون هناك وقف حقيقي وجاد للعدوان العسكري” وضرورة ” هدنة جادة يلتزم بها العدوان بوقف كامل لعملياته العسكرية”.

وقال إن الطرف الآخر لم يلتزم بأي هدنة في الفترات السابقة “ونحن لا نتوقع أي التزام منهم ولا سيما وهم في هذه الساعات يحشدون القوات كما أن الغارات الجوية مستمرة” مؤكدا أنه “في حال توقف العدوان وفك الحصار وأنهي الحظر الجوي سوف لن يكون من جانبنا أي إطلاق نار وإنما سيكون من طرفنا الالتزام”.

المصدر: متابعات

عن الكاتب

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *