حالة الطقس : اجواء صحوة وباردة مع احتمال تشكل ضباب على عدد من المحافظات الجمهورية اليمنية

حالة الطقس – ( ازال برس ) ذكر المركز الوطني للارصاد الجوية في نشرته المسائية أن الطقس سيكون خلال الـ “24 الساعة ” القادمة صحو الى غائم جزئيا مع تشكل خلايا من السح المنخفضة على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية .

وفي المناطق الساحلية اوضح المركز ان الطقس سيكون اثناء الليل والصباح الباكر صحو الي غائم جزئيا بشكل عام.. فيما يكون طقس صحو على السواحل الشرقية و غائم جزئيا على بقية السواحل خلال النهار و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية تتراوح سرعتها بين 06 الى 16عقدة ، كما تكون جنوبية الى جنوبة غربية على السواحل الغربية تتراوح سرعتها بين 06 الى 18 عقدة تنشط احيانا لتصل الى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

وبحسب المركز الوطني للارصاد الجوية فأن المناطق الصحراوية ستشهد اثناء الليل والصباح الباكر طقس صحو وبارد والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات واجواء صحوة بشكل عام خلال النهار و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 الى 15 عقدة.

فيما توقع المركز الوطني للارصاد الجوية ان يكون الطقس في محافظة سقطرى غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 12- 25 عقدة.

المصدر: المركز الوطني للارصاد

عن الكاتب

صحفي يمني يرأس تحرير صحيفة ازال برس متخصص بأخبار الازمة اليمنية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *