اهلي جدة يفوز على الجيش بنتيجة كبيرة في دوري ابطال اسيااهلي جدة يفوز على الجيش بنتيجة كبيرة في دوري ابطال اسيا

اهلي جدة السعودي و الجيش القطري / دوري ابطال اسيا – تمكن فريق الراقي ملكي المملكة اهلي جدة السعودي من الفوز على نظيرة فريق نادي الجيش القطري في مباراة كبيرة دارت بين الفريقين في بطولة دوري ابطال اسيا ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة حيث فاز الاهلي بنتيجة 4 – 1 اربعة اهداف مقابل هداف .

وجدد الاهلي آمالة للتأهل الى دوري 16 حيث وقد قامت المباراة في ملعب عبدالله بن خليفة في قطر رغم ان فريق الاهلي لم يلعب بالفريق الأساسي وقد منح المدرب السويسري كريستيان جروس الاعبين في دكة البدلاء من اللعب في هذه المباراة وذالك ليمنح اللاعبين الأساسيين الراحة استعداداً لمواجة مباراة القمة المرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين التي ستكون بين الأهلي والهلال في الجولة الرابعة والعشرون في دوري عبداللطيف جميل السعودي.

وستكون المباراة بين الاهلي والهلال يوم الأحد المقبل في ملعب الجوهرة المشعة بجدة وهي مباراة مهمة للأهلي في حال الفوز سيحسم بطولة الدوري السعودي 2016 .

.

سجل أهداف الأهلي إسلام سراج، هدفين في الدقيقتين 22 و57، ومهند عسيري في الدقيقة 44 ومعتز هوساوي في الدقيقة  52، فيما سجل هدف الجيش الوحيد، عبد الرازاق حمد الله في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة في حين تجمد رصيد الجيش عند 10 نقاط في المركز الأول .

ويحتاج فريق الأهلي الى الفوز في المباراة الأخيرة على الجيش القطري مع تعادل العين الإماراتي مع ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الأخيرة لأن فوز العين يعني تأهله من هذه المجموعة مع الجيش الذي تأهل رسميا حيث ان العين يمتلك 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة .

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب الأهلي الذي قدم لاعبوه مستوى فني متميز، رغم لعبه المباراة في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، واستحقوا هذا الانتصار الكبير، في حين لم يظهر الجيش بمستواه الفني العالي الذي قدمه في مباريات السابقة والتي تأهل من خلالها.

وشهدت المباراة إهدار مهند عسيري، لاعب أهلي جدة، ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وكذلك طرد ياسر أبو بكر لاعب الجيش لحصوله على الإنذار الثاني.

المصدر: كووورة

عن الكاتب

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *