توقعات الأبراجحظك اليومماغي فرحمنوعات

حظك اليوم الثلاثاء 2-3-2021 ماغي فرح | وتوقعات الأبراج 2 مارس / آذار 2021 abraj

توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 ماغي فرح لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

 

الأبراج اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحمل

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا ترفع سقف توقعاتك
الطموح والمثابرة من مميزات مواليد برج الحمل، والذين يعتبرون حياتهم مثل حلبة المصارعة، دائماً يسعون لاقتناء الفرص ولا يهديء بالهم إلا بالفوز، ومن مشاهير برج الحمل المطربة جوليا بطرس، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم 2/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى
هذه الفترة بالنسبة لك قد تكون من المراحل الصعبة التي قد تمر بها طوال حياتك، والقرارات المصيرية الخاصة بالعمل لابد وأن تؤخذ بشكل عقلاني، فلا ترفع سقف توقعاتك، ولا تتعشم في شخص قد تعتقد أن بإمكانه مساعدتك.

حظك اليوم 2/3/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الجلوس مع الحبيب أفضل الطرق لتصليح الخلافات التي نشبت بينكما خلال الفترة الأخيرة، فأنت تتحتاج للشعور بالألفة والود، وهو كذلك أيضاً.
حظك اليوم 2/3/2021 علي الصعيد الصحي
الكثير من الدهون التي تتناولها يومياً قد تودي بك لعواقب وخيمة، حاول أن تهتم بالغذاء الصحي، واهتم بشرب العصائر الطازجة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 2 مارس / آذار 2021
كان بإمكانك تغير الواقع الذي فرضه عليك الظروف، اسعى لتحقيق أهدافك، ولا تنظر للخلف ولا تتذكر الماضي.

الأبراج اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الثور

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الوهم
رغم تعدد الصفات الإيجابية التى يتمتع بها مولود برج الثور من قوة شخصية والاخلاص لشريك الحياة وحب العمل والذكاء الشديد، إلا أنه يعيبه العناد المستمر مع الآخرين والذى يتسبب فى حدوث خلافات مستمرة، ومن مشاهير برج الثور بينلوبي كروز، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك الثور حظك اليوم 2/3/2021 على الصعيد المهنى
يجب أن تحاول أن تطور من أفكارك خلال هذه الفترة لتثبت ذاتك أمام رئيسك فى العمل، وابتعد عن الروتين اليومى وقواعد العمل المملة التى تقيد أفكارك دائماً.
برج الثور حظك اليوم 2/3/2021 على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تعيش كثيراً فى وهم الحب من طرف واحد، وتنتظر أن يشعر بك الطرف الآخر، حتى لا تصاب بالإحباط واليأس وتكتشف بعد فوات الأوان أنه على علاقة بشخص آخر.
حظك اليوم 2-3-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تحافظ على الروتين اليومى الصباحى الذى تعتمد فيه على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك مع تناول طعام صحى يحتوى على أطعمة غنية بالعناصر الغذائية الهامة.
توقعات الأبراج اليومية 2 مارس / اذار 2021 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة حبك الشديد للعمل وحرصك على إتقانه والنجاح فيه من خلال تطوير أفكارك بشكل دائم.

الأبراج الثلاثاء 2/3/2021 الثلاثاء برج الجوزاء

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اخرج للنور
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات التى تجعله من أفضل الموظفين فى مجاله، فهو يكره الروتين المتبع دائماً داخل المؤسسات المختلفة لأنها تصيبه بالملل، لذلك يبتكر الكثير من الأفكار المختلفة والمميزة التى تساعده على تغيير عمله للأفضل، ومن مشاهير برج الجوزاء كريم محمود عبد العزيز ، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
أفكارك الجديدة يجب أن تتشجع وتخرجها للنور، حتى يعلم بها كل من حولك من زملائك ورؤسائك بالعمل، وأعمل على التخطيط لتنفيذها ولكن أحذر من إرتكاب أى أخطاء .
حظك اليوم 2/3/2021 على الصعيد العاطفى
تغيير حالتك المزاجية بين الحين والآخر لا تجعله يؤثر بشكل سلبى على علاقتك بشريك حياتك حتى لا يتحول النقاش بينكما لعداوة مستمرة يمكن أن تؤدي بعد ذلك للانفصال.
حظك اليوم 2/3/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
لا تترك نفسك فريسة للإحباط والملل، وحاول أن تحسن حالتك المزاجية بسماع الموسيقى والأغانى، والتنزه مع الأصدقاء وممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى، حتى تشعر بالسعادة.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بإجراء الفحوصات الطبية بشكل مستمر وحرصك على تناول أطعمة صحية.

الأبراج الثلاثاء 2/3/2021 برج السرطان

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتعرض للاستغلال
يمتلك مولود برج السرطان قدرة كبيرة على الإبداع، وهو صاحب خيال واسع بالإضافة إلى أنه يتمتع بعاطفة قوية، فهو شخص رومانسي للغاية، ويفكر بقلبه لا بعقله، وقادر على منح الدعم لمن حوله سواء ماديًا أو معنويًا، وهو ما يجعله محبوبًا في دوائره، ومن مشاهير برج السرطان الممثل الكوميدى روبن وليامز، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََستتاح لك اليوم فرصة للحصول على تدريب في مجال عملك، وسيكون لذلك أثرًا إيجابيًا على مستواك الفترة القادمة وسيساعدك على تطوير مهاراتك بشكل ملحوظ، فحاول ألا تتخلى عن هذه الفرصة واستغلها جيدًا.
برج السرطان حظك اليوم 2/3/2021 على الصعيد العاطفى
حاول أن تتوقف عن المبالغة في إظهار حبك للآخرين، فهذا يجعلك عرضة للاستغلال من جانب البعض، وهو ما يحولك مع الوقت وتكرار الموقف إلى شخصية أنانية.
برج السرطان حظك اليوم 2- 3- 2021 على الصعيد الصحى
تجد صعوبة في البلع اليوم بسبب وجود إلتهابات في الحلق وإفراطك في تناول المثلجات، فقم بزيارة الطبيب للحصول على العلاج المناسب.
2/3/2021 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة، أن تتعرض لصدمة عاطفية من جانب أحد المقربين منك، لكنك ستنجح في تجاوز الأمر سريعًا.

الأبراج اليوم 2/3/2021 برج الأسد

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن الغرور
برج الأسد هو أحد الأبراج النارية، ويتميز أصحابها بالشخصية القوية، كما يتمتع بقدر كبير من الثقة في النفس، فهو صاحب شخصية جذابة لكل من حوله، بالإضافة إلى أنه شخصية كريمة ومخلصة لمن حوله لكن يعيبه حب السيطرة، والرغبة في الحصول على الثناء من جميع المحيطين به، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 2.3.2021 الثلاثاء على الصعيد المهني
أنت شخص واثق من نفسك وقدراتك، لكن لا تجعل ذلك يتحول إلى غرور، خاصة تجاه العمل لأنه قد يتسبب في ارتكابك أخطاء يصعب السيطرة عليها، كما يعرضك لعقوبات مستمرة.
برج الأسد حظك اليوم 2/3/2021 علي الصعيد العاطفى
تبذل مجهود كبير في الحفاظ على علاقتك بشريك حياتك، خاصة في ظل الضغوط التى تتعرض لها، وتأخذ تركيزك بصورة ملحوظة، حاول أن تتخلص من إحساس التقصير.
برج الأسد حظك اليوم 2-3-2021 على الصعيد الصحى
تعانى من زيادة مفرطة في الوزن بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، وهو ما يتطلب نظام غذائي صحي وممارسة رياضة، باستمرار حتى تتخلص من السعرات الحرارية الزائدة.
حظك اليوم 2/3/2021 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، أن تتمكن من تخطى بعض الضغوط التى تواجهك، وستتحسن أحوالك بشكل كبير، والأهم أن تتحلى بالصبر.

الأبراج اليوم 2/3/2021 برج العذراء

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح شريك حياتك
يتمتع مولود برج العذراء بالكثير من الصفات، فهو صادق جدًا وصريح، كما أنه يخلص لمن حوله، ولا يخذلهم، ولذلك فهو محبوب للغاية، ويميل لقضاء بعض الأوقات مع نفسه لينعزل عن العالم وعمن حوله، ومن مشاهيره منة فضالى، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 2.3.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
رؤسائك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية، لكن لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف، وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 2/3/2021 على الصعيد العاطفى
يجب أن تحرص على عدم اختبار صبر شريك حياتك، لقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك، سامحه على إيذائك مرة واحدة، وربما لن تندم هذه المرة.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
تعانى من التوتر الزائد هذه الأيام، وهذا سيؤثر على صحتك بشكل خاص، جرب المشى لبعض الوقت، وسيساعدك ذلك كثيرًا وسيحفز عقلك وجسمك، وحاول النوم والراحة لبعض الوقت.
حظك اليوم 2/3/2021 برج العذراء خلال الفتره المقبله
تشعر برغبة كبيرة فى العطاء ومساعدة من حولك اليوم، حتى أنك على استعداد للتضحية بوقتك أو بمالك لإرضاء الآخرين، وسيحبك ويحترمك الناس لذلك، وربما يردون لك الجميل فى يوم من الأيام.

الأبراج الثلاثاء 2 – 3 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن جادًا
يعتبر مولود برج الميزان شخصية مميزة للغاية بين أقرانه، حيث يتمتع بقدر كبير من الجاذبية، حيث يتمتعون بقدر كبير من اللطف والود مع الآخرين، فهو شخصية مثالية تحب العدل مخلص لشريك حياته، بالإضافة إلى كونه متحدثًا لبقًا، وهو ما يجعله دبلوماسيًا في التعامل مع المشكلات التى تواجهه، ومن مشاهير برج الميزان، مونيكا بيلوتشي، ويقدم “حظك اليوم” له توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أمامك فرصة مناسبة لتحقيق النجاح الذي ترغب فيه، فقط تعامل مع الأمر بجدية ولا تسمح لنفسك بالإنشغال في أمور فرعية، فلا جدوى ولا فائدة منها، إلا أنها ستأتى على حساب تحسين وضعك الوظيفي.
حظك اليوم 2/3/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
أنت شخص دبلوماسي وودود في التعامل مع الآخرين، وهو ما قد يعطيهم انطباعات غير صحيحة عنك، لذلك حاول أن تكون رسميًا بشكل أكبر حتى لا يساء فهمك، وتوريطك في علاقات أنت لا ترغب في دخوله علاقة عاطفية لا ترغب فيها.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة اليوم بعد تعاملك بجدية مع مرضك الأخير، واظب على تناول الدواء الذي قرره لك الطبيب، واهتم بصحتك حتى تتعافي تمامًا وتستعيد صحتك.
حظك اليوم 2-3-2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود الميزان أن يتخلص من آثار علاقة قديمة، بمساعدة أحد الأشخاص المقربين منه وربما يكون هذا بداية علاقة جديد أكثر تكافؤا.

الأبراج الثلاثاء اليوم ٢/٣/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع عاداتك الصحية
الشجاعة واحدة من أهم المميزات التى يتصف بها مواليد برج العقرب، كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من الجرأة والقوة، ويمكنهم مواجهة التحديات بكفاءة، ويساعدهم فى ذلك قدرتهم العالية على التركيز وترتيب أفكارهم، ومن مشاهيره هيلارى كلينتون، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 2-3-2021 على الصعيد المهنى
لقد أنفقت الكثير من المال فى الأيام القليلة الماضية، لذلك ستكون حذرًا فى الأيام القادمة، وربما سيدفعك ذلك للبحث عن وظيفة أخرى تجنى منها بعض الأموال، ومع ذلك تحتاج إلى العمل بنشاط للتخلص من الخوف الذي لا أساس له من نفاذ كل أموالك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
شريك حياتك يحتاج إليك هذه الأيام، خاصة أنك كنت مشغولًا عنه خلال الفترة الماضية، وربما بسبب عملك أو اهتمامك بأحد أقاربك المرضى، وهو أنه يقدر ذلك، ولكنه يحتاجك إلى جانبه هذه الأيام، فلا تتخلى عنه.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 2-3-2021 على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى مراجعة عاداتك الصحية، وإلا ستكون العواقب وخيمة، ضع قواعد سلوك أساسية لنمطك الغذائى، تناول فقط الأطعمة المطبوخة حديثًا والطازجة لتستعيد صحتك.

حظك اليوم 2/3/2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
أنت تتمتع بحزم شديد ودقة متناهية، وبمجرد قيامك بأى مهمة ستنهيها بنجاح، يمكنك أن تفعل مالا يستطيع الآخرون فعله ولهذا تتقدم دائمًا، حافظ على هذا الموقف دائمًا ودع رؤيتك تصل إلى أبعد الوجهات حيث لا يستطيع الآخرون الوصول إليها.

الأبراج اليوم 2/3/2021 برج القوس

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احترس من الطمع
يمتاز مولود برج القوس بالاصرار والتحدي خاصة في خوض التجارب الصعبة، وهو يحاول دائماً العمل على رفع مكانته، ويهتم جداً بمظهره داخل العمل وداخل المنزل أيضاً، ومن مشاهير برج القوس نجمة الفوازير شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
حظك اليوم ٢/٣/٢٠٢١ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تعتبر العمل بالنسبة لك مثل بيتك الثاني، تهتم به وتعمل على رفعته، لكنك تجهل بعض الأمور التي تجعل منك مطمعاً في أفكارك، فلابد أن تتعامل مع تلك الأمور بحرص أكثر ولا تعط أفكارك لأحد، احترس من الطمع.

حظك اليوم 2/3/2021 علي الصعيد العاطفى
قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، الحبيب مهما كان عاشقاً لك قد يأتي عليه الوقت ويشعر بالملل بسبب تجاهلك له، فاعطه بعض الاهتمام.

حظك اليوم 2/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى
بعض الألعاب الرياضية الخفيفة قد تجعلك تستعيد طاقتك من جديد، وتستعيد كذلك نضارة بشرتك وتتخلص من اجهادها، لكن اعلم أن جسدك وبشرتك يحتاجان للترطيب بشكل دائم فاكثر من شرب المياه.

حظك اليوم 2 3 2021 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
عليك الاعتماد على أفكارك ولا تجعل أحد يعلم ما يدور داخل عقلك، وتكتم على أمورك الشخصية حتى تتم بنجاح ولا تدع فرصة من الشخصيات الحقودة أن تتقرب منك.

الأبراج الثلاثاء 2/3/2021 برج الجدى

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للحنان
قد يكون الغموض من أهم صفات مواليد برج الجدي، لكنه بالرغم من وجود هذه الصفة الأصيلة فيه، إلا أنه عندما يحب يبذل ما في وسعه لرضاء محبوبه، ومن مشاهير برج الجدي الفنان سمير صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت تبذل كل ما في وسعك لكي تحصل على أكبر قدر ممكن من الامتيازات، المجهود المضاعف لابد أن تبذله في المكان المناسب لقدراتك، ولا تهدر وقت وجهد دون الحصول على فائدة من ذلك.
حظك اليوم 2-3-2021 على الصعيد العاطفى
هذه الفترة تشعر كثيراً بالوحدة بالرغم من أنك تعلم جيداً من يحبك، أنت تحتاج للحنان والعطف وهذه الأشياء في شخص أنت تعرفه جيداً، فقط اعطه فرصة وتقرب منه.

حظك اليوم 2/3/2021 على الصعيد الصحى
تحتاج بعض الوقت للراحة والترفيه لكي تستعيد طاقتك من جديد، الحياة ليست عمل فقط، بل عليك الاهتمام بصحتك ولياقتك وبريقك دوماً.

توقعات علماء الفلك 2 مارس 2021 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
عليك الاعتماد على أفكارك ولا تجعل أحد يعلم ما يدور داخل عقلك، وتجنب المشكلات هذه الفترة حتى لا يحدث لك عقبات في طريقك الذي تسير فيه.

الأبراج الثلاثاء اليوم 2/3/2021 برج الدلو

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تترك عملك
يعتبر مولود برج الدلو من الأبراج التى لها العديد من الأصدقاء والمحبوبة من الجميع، وذلك لتميزه بالعديد من الصفات الإيجابية منها الاخلاص والكرم وثقافة الإعتذار عن الخطأ، ويعتبر من الأبراج الهوائية، ومن مشاهير برج الدلو فاروق الفيشاوي، وفي إطار هذا السياق يقدم” حظك اليوم ” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو عل الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم ٢/٣/٢٠٢١ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
لا تترك عملك قبل أن تفكر جيداً فى مستقبلك وتجد بدائل أخرى مناسبة لك من حيث الخبرة والمهارات التى تتمتع بها، حتى تشعر بالسعادة وتستطيع تحقيق طموحك المهنى، لذلك فكر جيداً.
حظك اليوم 2/3/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تجعل أحد يفسد علاقتك بشريك حياتك، وحاول دائماً ألا تدع مجالًا لأحد للتدخل بينك وبينه، وحاول أن تحسن علاقتك به بشكل دائم، حتى تعيش فى استقرار وسعادة دائماً

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حاول أن تهتم بصحة شعرك خلال هذه الفترة من خلال تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لشعرك واستخدام شامبو مناسب وتحسين حالتك الصحية التى تلعب دور فى الحفاظ على صحة شعرك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة الدعم المعنوى الذى تتلقاه من أصدقائك وأفراد أسرتك والذى يؤثر بشكل إيجابى على حياتك.

الأبراج الثلاثاء اليوم 2/3/2021 برج الحوت

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم حبيبك

يهتم مواليد برج الحوت بالجانب الرومانسى فى حياتهم العاطفية مع شريك حياته، كما أنهم يتصفون بالكرم الشديد، حيث تدفعهم رغبتهم فى العطاء إلى مساعدة الأشخاص من حولهم، ومن مشاهيره الفنان أحمد السقا، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 2/3/2021 علي المستوى المهنى
قد تفكر هذه الأيام فى تغيير وظيفتك، فكر مع نفسك فى الفرص المتاحة لك، وستجد واحدة مناسبة، ولكن تأكد منها أولا قبل ترك وظيفتك الحالية، وأدرس القرار بعناية.

حظك اليوم 2-3-2021 على المستوى العاطفى
اللطف والعناية ضروريان للتواصل مع شريك حياتك الآن، فهو يتعامل مع قضية مهمة جدًا له، أنت بحاجة إلى أن تعطيه الثقة حتى يقرر أن يثق فيك، قدم له دعمك الكامل، واعلم أن اجتياز هذه الأزمة بنجاح سيكون له تأثيرًا طويل الأمد عليكما.

حظك اليوم 2-3-2021 على المستوى الصحى
استغل عطلة نهاية الأسبوع للراحة والاستجمام، ولكن لا تجعل تلك العطلة تربكك وتشغل نفسك فيها بالكثير من الأنشطة، فأنت تحتاج إلى وقت ترتاح فيه لأن الأسبوع القادم مهم لك.

توقعات علماء الفلك 2/3/2021 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
فكر فى بدء شئ جديد، التغيير سيفيدك كثيرًا، واغتنم الفرص التى ستتاح لك حتى لو شعرت بوجود بعض المخاطر، وستشعر بعد وقت أن الأمر كان يستحق عناء المحاولة.

سمير حسين

كاتب وصحفي مقيم في طرطوس، اعمل محرراً لدى موقع أزال برس، في قسم المنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock