منوعات

مسلسل قيامة عثمان 57 .. أحداث الحلقة ٥٧ السابعة والخمسون من مسلسل المؤسس عثمان موقع النور بلاي

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 57 السابعة والخمسون قيامة عثمان ٥٧ قصة عشق - النور بلاي

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57.. ينتظر بشغف الملايين في العالم عشاق المسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان الحلقة ٥٧ السابعة والخمسون من الموسم الثاني، والذي يحظى بمتابعة واسعة في العالم العربي والإسلامي، والذي يتم بثه مباشرة كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية، وذلك مساء كل أربعاء في الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية، وتحمل الحلقة 57 قيامة عثمان، أحداث مثيرة للغاية، بعد ان كانت الحلقة السابقة حزينه بعد إستشهاد سافجي وحزن قبيلة الكايي العميق لرحيله.

أستشهد سافجي الذي قام بأداء دوره في المسلسل الممثل غوركيم كانبولات، إثر المؤامرة التي قام بها تيكفور إينغول نيكولا، في معركة تواجه فيها مقاتلين قبيلة الكايي والبيزنطيين والتي تسمى “دومانيتش”، إستشهاد سافجي لاقى رواجا على شبكة التواصل الإجتماعي.

قيامة عثمان 57

لاقى الإعلان الأول من أحداث الحلقة السابعة والخمسون مسلسل المؤسس عثمان رواجا وتفاعلا على شبكات السوشيال ميديا، يواجة عثمان بك وبمساعدة مالهون خاتون حملة عسكرية كبيرة جهزها البيزنطيين والمغول، لمداهمة قبيلتي الكايي وقبيلة أومو بك.

ويخطط نيكولا بعد ان جمع قوات من الملاك المحليين والقلاع البيزنطية المجاورة لقلعته، مقاتلين من أجل الهجوم على قبيلة أومو بك، ردا على قتال مالهون خاتون الى جانب عثمان بك، من ناحية أخرى قرر السيد أومو بك نفي أبنته مالهون خاتون الى قبيلة اخية، بعد ان عارضت أوامره وقاتلت مع عثمان، وبعد أن أوهم نيكولا أومور بك بعودة العلاقات بينهما الى ما كانت علية، في خطة جديدة أعدها نيكولا.

ومن جانب آخر توغاي قائد المغول في تلك المناطق، والذي أستقبل الكثير من المقاتلين للقتال الى جانبه، في خطة تم تجهيزها من اجل إحكام قبضته وقبضة المغول على مناطق القبائل التركية، خصوصا التي تقف الى جانب قبيلة الكايي.

وفي أحداث الحلقة السابقة قيامة عثمان 56 شاهدنا بأن عثمان نجح في كسر التحالف المغولي البيزنطي، بإقناعه لتوغاي بأنه بايع خيخاتو ومستعدا لدفع الضرائب، والتي لم تستمر كثيرا، ظهر في آخر مشهد رفض عثمان دفع الضرائب، وقراره بمواجهة غضب توغاي، البيزنطيين والمغول مواجهة مرتقبة في الحلقة 57 قيامة عثمان، وأحداث مثيرة سنشاهدها أظهر الإعلان 1 من الحلقة57 جزءاً منها، إختلاف عثمان بك مع السيد أومور، والذي بان بأنه وصل الى ذروته.

المؤسس عثمان الحلقة ٥٧

مسلسل قيامة عثمان الحلقة57 ستكون أحداثها مثيره للغاية، الحلقة السابعة والخمسون مسلسل المؤسس عثمان ستكون فيها أحداث مفصيله ومهمة، توضح الصعوبات والحروب التي خاضها عثمان بك في طريق تأسيس الدولة التركية العظمى “العثمانية”، سنوافيكم على موقع “آزال برس” بآخر أحداث حلقة عثمان٥٧، التي سيكون موعد بثها مساء الأربعاء على قناة atv التركية، وستكون في متناول أيديكم مترجمة للعربية كامله بعد الأنتهاء من بثها بساعتين، اذا عجبك المقال فلا تنسى من دعمنا بالتعليق وإبداء آرائكم لإنها تهمنا، وحظا موفقاً.

سلوى الخطيب

كاتبة وصحفية يمنية، اعمل في الدعاية والاعلان في شركة الخيول صنعاء، ومحررة اخبار لدي شبكة أزال الاخبارية، موقع أزال برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock