ثقافة و فنون

تامر حسني وأحمد السقا يتصالحان على الهواء في مهرجان القاهرة

عمل الفنان أشرف عبد الباقي، على الجمع بين الفنانين تامر حسني وأحمد السقا والمصالحة بينهما، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، التي انطلقت أمس الأربعاء.

ويتسائل الكثير من الجماهير عن ماهية الخلاف بين السقا وتامر حسني وكيف وما أسبابه..!!
فلقد كانت بداية الخلاف في حلقة من برنامج “السيرة” لوفاء الكيلاني استضافة فيه الفنان أحمد السقا وفي سياق الحديث بينهما خلال الحلقة تحدث السقا قائلا: أنه يعتب على تامر حسني لأنه طلبه في فيلم الفلوس ليصور معه مشهد، ووجد أن الفيلم منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنه بطولة تامر والسقا وصورة معه على الأفيش، وعندما سأله قال له أنه اجتهاد من الفانز أو من الشركة المنتجة”.

وهذا ما أثار غضب الفنان تامر حسني الذي عبر عن استيائه من إظهار ذلك أمام الجمهور، قائلا:” الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني نزل والناس كلها شافته، وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، كل الأبطال طالعين مرسومين، ومعرفش زعلك من إيه الحقيقة، كان ممكن تزعل لو الكلام ده نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة”.

واستمر الخلاف بينهما لفترة كبيرة حتى مهرجان القاهرة السينمائي، إذ استغل الفرصة النجم أشرف عبدالباقي للمصالحة بينهما.

استدعى النجم أشرف عبد الباقى النجم تامر حسنى على مسرح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، وعندما سأل عبد الباقى تامر عن سر غيابه عن المهرجانات:” كنت مشغول شوية أنا والسقا كنا بنتخانق عالفضائيات.. وهنتصالح برضو عالفضائيات”، وطلب أشرف عبد الباقي أن يتصالحا وبالفعل قرر تامر أن يتجه إليه ويحتضن أحمد السقا لينتهي الخلاف بينهما.

وظهر تامر حسني وهو يغني ويرقص مع السقا ويتوسطهما أحمد حلمي، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بشكل كبير.

سلوى الخطيب

كاتبة وصحفية يمنية، اعمل في الدعاية والاعلان في شركة الخيول صنعاء، ومحررة اخبار لدي شبكة أزال الاخبارية، موقع أزال برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock