منوعات

حظك اليوم 7/12/2020 ابراج اليوم 7-12-2020 برجك اليوم الاثنين توقعات الابراج اليومية الاثنين 7 ديسمبر كانون الاول 2020

حظك اليوم 7/12/2020 توقعات حظك اليوم الاثنين 7 ديسمبر / كانون الأول 2020 حظك اليوم 7-12-2020 توقعات خبراء الأبراج والفلك لبرجك حظك اليوم 7 ديسمبر 2020 تحقق من التنبؤ الفلكي لعلامات الحمل ، الأسد ، العذراء ، الميزان ، برج العقرب ، القوس ، الجدي ، الدلو ، الحوت

حظك اليوم الاثنين 7-12-2020 برج الحمل

ما يزال الحظ الى جانبك ويرافقك على طول الدرب، وخصوصا على الصعيد المالي، حيث تتلقى دعما ماليا أو تحصل على مكافأة غير متوقعة في العمل، البسمة لا تفارق وجهك طوال اليوم، لكن قد تواجه عند الظهيرة بعض المشاكل في العمل لكن الحظ يسعفك في آخر دقيقة، مواليد شهر شباط هم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.

برج الثور حظك اليوم 7 ديسمبر 2020

أنت كثير الحركة والنشاط هذا اليوم، قد تسمع الكثيرين يقولون لك “ما بك؟ هل هذا آخر يوم في حياتك تريد ان تنجز كل شيء؟” فأنت تريد كسب كل شيء، والفلك يساعدك في أخذ كل شيء صعب عليك، من يقدمون على امتحان فاليوم جيد لتقديمه، ولا تكن خائفا فالامور تصب لمصلحك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 7/12/2020

قد تكون الصحة هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، اعرف ان هذا مستحيل لأن هذا اليوم يحمل احداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا انصحك بالخروج للسهر اليوم، خذ قسطا من الراحة التامة، وبخاصة مواليد شهر كانون الاول، اما بالنسبة لبقية المواليد فدعوة عائلية أو حدث عائلي مساء قد يأخذ اهتمامك.

حظك اليوم برج السرطان 7-12-2020

تستغرب ان كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة يوفران لك تجاوبا لا مثيل له من الاشخاص الذين حولك، تفتح لك الابواب على مصراعيها وتقول لك ادخل، يوم جيد للقيام بالمبادرات والمشاريع، المساء جميل وواعد ويحمل العديد من الامور التي قد تجعلك فرحا.

حظ برج الثور اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020

اليوم جيد يا صديقي الأسد وجاذبيتك عالية في شكلك وكلامك، استغل اليوم لتقوم بكل ما تريده على الصعيدين العملي والدراسي، لكن يخشى على مواليد شهر تشرين الاول من سوء تفاهم قد ينتج في العمل ظهرا لكنه ليس بالخطير. المساء قد يحمل نقاشات بينك وبين الحبيب ومن الأفضل الخروج مع العائلة أو الاصدقاء.

حظك اليوم الاثنين 7/12/2020 برج العذراء

قد يعد اليوم مختلفا عن باقي الايام التي مرت بك، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما ان العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع احد الحديث وتكون مستعدا للانقضاض في اية لحظة، احذر من مشاكل في العمل، لا تتهور ولا تقم باتخاذ اي قرارات لست متأكدا من صحتها.

حظ برجك اليوم 7-12-2020 برج الميزان

لا تدع الخوف واك تؤثر عليك يا عزيزي، فهذا ليس بمصلحتك وبخاصة علاقتك مع من تحب، قد يضغطك العمل اليوم ولن تستطيع حك رأسك حتى المساء، استغل فترة المساء للخروج والاستمتاع بوقتك، واترك التفكير للايام المقبلة، نفسيتك في تحسن مقارنة بالايام الماضية، التي شهدت ضغطا عمليا وصحيا.

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020

اليوم من أكثر الايام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الامور، مما يثير استغراب الاشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الامور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الايام السابقة، لكن عليك عدم التسرع والتأثر برأي الآخرين.

حظك اليوم في أبراج اليوم 7/12/2020 برج القوس

تقوم بالكثير من الاعمال اليوم، وتكون حاضرا في كثير من المواقف التي تستدعي تدخلك وإعطاء حكمتك بها، لا تستعمل صراحتك الجارحة هذا اليوم، لأنها ستكون مثل السيف وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل، لا تستطيع تمييز هذا اليوم هل هو جيد أو سيئ، فهو يحمل الكثير من الاحداث.

حظك اليوم الاثنين برج الجدي 7-12-2020

تتصدر الامور العائلية اهتماماتك، إثر مشكلة عائلية طارئة حدثت أمس أو اليوم، تغادر العمل مبكرا، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، لا انصحك بالعصبية في حل الامور العالقة هناك، اما بالنسبة للعاطفة لا تشك بمن تحب لأن هذا اليوم لا يحمل ايجابيات من هذه الناحية.

برج الدلو حظك اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020

كان الله بعونك على هذا اليوم، فلا شيء يسير كما ترغب، تشعر بالامور جميعها تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك في جميع الاوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك، لا أنصحك بالقيام بأية مبادرة هذا اليوم وبخاصة من كان من مواليد شهر نيسان.

حظك اليوم 7-12-2020 برج الحوت

“فرق كبير” هذه العبارة كفيلة بالتعبير عن وضعك هذا اليوم، فبعد ثلاثة ايام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الافكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من اروع الامسيات لهذا الاسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد في إرجاع الامور الى مجاريها بينكما.

سمير حسين

كاتب وصحفي مقيم في طرطوس، اعمل محرراً لدى موقع أزال برس، في قسم المنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock