الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

رابط بث مباشر مباراة السعودية وروسيا الاسطورة بدون تقطيع رابط يلا شوت مباراة السعودية وروسيا يلا كورة اون لاين مباشر يلا شوت تابع لايف يوتيوب الأسطورة مباشر موعد مباراة السعودية وروسيا يلا شوت كأس العالم روسيا 2018 توقيت مباراة روسيا والسعودية مباراة الافتتاح يلا كورة مباشر كورة لايف يوتيوب HD موعد مباراة السعودية وروسيا الخميس 14-6-2018 والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018 تنطلق مساء الخميس القادم 14-6-2018 منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وفي يومها الاول ستقام مباراة واحدة فقط وهي مباراة الافتتاح والتي تجمع بين السعودية وروسيا البلد المستضيف وسيسبق مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا حفل رسمي يحضره العديد من زعماء العالم الى جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استاد أولمييسكس كوميليكس في العاصمة موسكو.

ويتطلع الجمهور العربي والسعودي على وجه الخصوص لمتابعة المباراة الإولى للمنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم 2018 والتي تجمع بين روسيا والسعودية في المباراة الافتتاحية في المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخب عربي اخر منتخب مصر بالإضافة الى الارغواي.

المنتخب السعودي في ظهوره الخامس في كأس العالم والاول منذ 2006 يتطلع لتقديم نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح امام روسيا و تقديم مباريات تليق بتاريخ السعودية  وتسعد الجماهير السعودية والعربية وهذا ما اكده مدرب السعودية الأرجنتيني خوان أنطونيو في تصريحات سابقة أنه سافر إلى روسيا من أجل تقديم مباريات تليق بتاريخ الأخضر، وستكون جميع لقاءاته النظر إلى الثلاث نقاط، وقد أعلن في وقت سابق أيضًا أن المنتخب السعودي سيكون الحصان الأسود في البطولة.

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018

بالنسبة لموعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018 في المجموعة الأولى فستقام مساء الخميس القادم 14-6-2018 على استاد أولمييسكس كوميليكس في العاصمة موسكو. والذي يتسع ل81 الف متفرج ، وفيما يتعلق بتوقيت مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018، فسيطلق حكم مواجهة روسيا ومصر صافرة البداية عند تمام الساعة 3 عصر ا بتوقيت جرينتش الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018

بالنسبة لنقل مباراة السعودية وروسيا فستنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2018 وقد حددت قنوات
ماكس 1، 2 لنقل مجريات مباراة السعودية وروسيا، وذلك على الهواء مباشرةً،من على استاد أولمييسكس كوميليكس في موسكو

عن غدير احمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads
اخفاء الاعلان
Hide Ads