حظك اليومحظك اليوم ماغي فرحمنوعات

أبراج اليوم الثلاثاء 16-3-2021 توقعات الأبراج حظك اليوم 16 مارس – آذار ابراج اليوم ماغي فرح

حظك اليوم الثلاثاء 16-3-2021 و توقعات الابراج 16/3/2021، برجك اليوم الثلاثاء 16.3.2021 أبراج اليوم 16 مارس 2021 الابراج اليومية ماغي فرح توقعات الابراج 16 آذار 2021، توقعات الابراج 16.3.2021، توقعات الابراج 16/3/2021، توقعات الابراج الثلاثاء ، توقعات الابراج الاسد، توقعات الابراج الثور، توقعات الابراج الجدي، توقعات الابراج الجوزاء، توقعات الابراج الحمل، توقعات الابراج الحوت، توقعات الابراج الدلو، توقعات الابراج السرطان، توقعات الابراج العذراء، توقعات الابراج العقرب، توقعات الابراج القوس، توقعات الابراج الميزان، توقعات الابراج اليوم، توقعات الابراج اليوم 16-3-2021، توقعات الابراج اليوم 16/3/2021، توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ، توقعات الابراج اليوم ، توقعات الابراج

[lwptoc numeration=”none”]

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الثلاثاء 16-3-2021

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 16مارس \ اذار 2021 ماغي فرح حظك اليوم عاطفيا: الفلكي قد يصيبك اليوم بالملل ، ومع ذلك فينوس في برجك أن تقاوم وتبتكر أجواءَ جديدة. اجتماعيا ومهنيا: القمر بمنزلك الثاني عشر وعليك أن تكون متحفظا ولا تبح بمعلومات عنك أو عنك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الثلاثاء 16-3-2021

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 حظك اليوم ماغي فرح اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك تميل للعصبية والتوتر سريعا وتشغلك ألغاز تحيرك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تطلب اليوم طاعة مطلقة، وحاول أن تتفهم مشاعر الطرف الآخر ، قد تكون حياتك الاجتماعية مزدحمة ومثيرة ولكن علاقتك العاطفية تحتاج لبعض مكسبات الطعم.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الثلاثاء 16-3-2021

حظك اليوم برج الجوزاء في ابراج الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 ماغي فرح ، مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يعدك بمناخ ملائم وتتصرف بحكم مع كل ما يستجد بشرط تراجع خطواتك وأن تقوم بحكم جيدا. عاطفيا: تدرس مشاكل تشغلك وقد الأفلاك على إيجاد إجابات لأسئلتك ، أنت شخص صبور ومرهف الحس ، كن كذلك مع شريك حياتك ولا تجعل الخلافات تبني حاجات بينكما ، وحاول كسر تلك الحواجز التي تتسبب فيها الخلافات ، وتقرب منه لحلها بهدوء.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج السرطان ابراج اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 ، حظك اليوم ماغي فرح ماليا وعاطفيا: فينوس في برجك تساعدك على اتخاذ قرارات تقودك لحل مشكلات مالية أو مشكلات مع الجنس الآخر. اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الحظ مما يجعل الوقت مناسبا للسفر ولقضاء أوقات سعيدة ، الأجواء مناسبة وتسمح بمساعدة الآخرين المحتاجين للمساعدة المالية أو المعنوية ولكن حاذر من اتهامك بالتدخل والفضول.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج الأسد ابراج اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 حظك اليوم برج الأسد توقعات ماغي فرح عاطفيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس وينصحك الفلك أن تضع مساحة كافية لمسافة الطريق عن مثيري المشاكل. مهنيا: رغم الضغوط .. شقق خبرات الماضي إيجاد حلول حلول جذرية ، فقط فكر بموضوعية وتأنّ في قراراتك ، وتحاول إرضاء شريك حياتك ، لا تخف سيقدر هذا ، واليوم ستتحسن الأمور في السوق ، فقط اعطه فرصة لذلك ، وعبر عما تشعر به تجاهه بوضوح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج العذراء ابراج اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021  ماغي فرح أما عن حظك اليوم برج العذراء عاطفيا واجتماعيا: القمر وعطارد بمنزل الحب يعدانك اليوم بأوقات سعادة مع الأحباب والأصدقاء. بدايات ، بدايات ، وشريك الحياة ، حاول أن تعطيه فرصة حتى يستوعبأة مفاجأة ، بمشاعرك ، لم يكن أي سبب.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج الميزان ابراج اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 ماغي فرح حظك اليوم برج الميزان اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تبتعد عن الأضواء وأن تعمل في سرية وأن تنتبه لصحتك. عاطفيا: تميل نحو التأمل ويساعدك ذلك على تصحيح الأخطاء مع الطرف الآخر ، الوقت مناسب لتحقيق ما بذهنك لتحقق التقدم المهني وكذلك ربما تنظم الواجبات والحقوق في حياتك الأسرية.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج العقرب ابراج اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 ماغي فرح حظك اليوم و أبراج اليوم برج العقرب عاطفيا: إذا كنت متزوجا فالقمر في مواجهتك وقد يجعل علاقتك بشريك حياتك تمضي بصعوبة .. انتبه وتجنب الصدام. عائليا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق ويضع على عاتق وضغط ومنخفض الطاقة ؛ حتى إنك قد عجلة القيادة للآخرين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج القوس ابراج الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 حظك اليوم ماغي فرح ماليا: القمر في منزل المال مما يجعل اليوم مناسبا للاهتمام بالماديات أو تصعيد ملف شخصي. اجتماعيا: تستطيع اليوم أن تتحرك بذكاء وتهرب بلطف من سيطرة البعض، لابد من البحث دائماً عن حافز يشحن قدراتك ويحفز ذهنك حتي تدور عجلة العمل والأجواء مناسبة لإيجاد فرص كثيرة.

 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 توقعات ابراج ماغي فرح اليوم لبرج الجدي عاطفيا واجتماعيا: رغم التشوش .. عطارد بمنزل الحظك حضورا أخاذا وتستمتع بوقتك جيدا. ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك اليوم بروح عملية وواقعية مما يساعدك على المعرفة والإنجاز. تحصل على اهتمام من شريك حياتك ، وشريك حياتك ، وشريك حياتك ، وحافظ عليها ، وخطط لمهامك ، وخطط لمهامك في الماضي ، وحظات جيدة بينك وبين حبيبك ، تحظى بوظيفة جيدة ، وحافظ عليها واجتهد لكى تثبت ، زملائك ، خطط لمهامك واعمل على تنفيذ فى الوقت المطلوب منك ، واستفد من نصائح زملائك ، خاصة من هم أقدم منك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الثلاثاء 16-3-2021

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الثلاثاء 16 مارس \ اذار 2021 أبراج اليوم ماغي فرح برج الدلو عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك اليوم بمشاعر دافئة تجعلك مهتما ومتفهما. عائليا: اعتمد على ما لديك من آمال كبيرة ورغبة في الإصلاح ، كعادتك تريد أن تشعر بثقة كبيرة في نفسك قبل أن تبدأ شيئا جديدا والوقت مناسب ويدعم قدراتك الدبلوماسية والتخطيطية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الثلاثاء 16-3-2021

حظ برج الحوت الثلاثاء توقعات الابراج 16 مارس \ اذار 2021 أبراج اليوم ماغي فرح لبرج الحوت مهنيا: رغم الضغوط .. يمدك الوضع الفلكي اليوم بكل الطاقة والنشاط والرغبة في الحركة والانطلاق. عاطفيا واجتماعيا: القمر بمنزل الأصدقاء يدفعك للتعبير عما بداخلك وتؤثر في الجنس الآخر وتنفعك نصائح أصدقاء مخلصين ، رغم رومانسيتك الشديدة وحبك لشريك حياتك ، إلا أنه متعصب في آرائك إلى حد كبير ، وتحاول فرض آرائك ومواقفك عليه ، وهو أمر قد يضر بعلاقتك الوقت ، فكن مؤمنًا بمساحته الشخصية وحقه في أن يكون مختلفًا.

سمير حسين

كاتب وصحفي مقيم في طرطوس، اعمل محرراً لدى موقع أزال برس، في قسم المنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock