بث مباشرريال مدريدكورة اون لاينكورة لايفمباريات اليوميلا شوت

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الجولة قبل الأخيرة من الليغا

نتيجة مواجهة ريال مدريد ضد بلباو 1-0 في الدوري الاسباني اليوم 16 مايو 2021

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو .. قام ريال مدريد بعمل ما احتاج إلى القيام به في مباراته اليوم أمام أتلتيك بلباو ، لكن لم يشفع له الفوز في هذا اللقاء بالوصول الى اللقب، بعد ان حقق أتليتكو ​​مدريد انتصارًا في مباراته ضد أوساسونا.

وأحضر زيدان نجمي كاستيا ميجيل جوتيريز وأنطونيو بلانكو مع الفريق وبدأ ميجيل على حساب مارسيلو بعد أداء رائع أمام غرناطة يوم الخميس. واصل الظهير الشاب الإعجاب من لعبته في وقت سابق من هذا الأسبوع وشارك في وقت مبكر في الفوز بالكرة في أعلى المستويات.

كانت هناك فرص قليلة ثمينة في الشوط الأول ، ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو .. حيث فشل ريال مدريد في تسجيل حتى تسديدة على المرمى ، ومع ذلك ، سيظل لوس بلانكوس يشعر بالحزن لعدم تقدمه بعد عرضية أورديزولا التي ارتطمت بذراع مدافع أتليتيك بيلباو في وقت مبكر. نصف. كانت هناك ركلة جزاء أخرى أكثر ليونة في وقت لاحق من المباراة عندما تحدى بنزيمة للحصول على كرة عالية وبدا أنه سقط في منطقة الجزاء من قبل مدافع أتليتيك بلباو.

وبعيدًا عن ذلك ، كانت المباراة مملة للغاية حيث كان أقرب كلا الجانبين يقترب من المرمى عبر إيكر مونيان الذي أخطأت ركلته الحرة زاوية مرمى تيبو كورتوا.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بشكل أكثر إشراقًا ، واستيقظ ميليتاو من ركلة ركنية لكن لم يتمكن من توجيه الكرة نحو المرمى. ثم جاء دور أتلتيك بلباو لإجبار فريقه على الإنقاذ ، مما أجبر كورتوا على الإنقاذ في مركزه القريب.

كانت جميع المباريات الحاسمة الثلاثة متكافئة في منتصف الشوط الثاني ويبدو أن أولئك الموجودين على أرض الملعب في سان ماميس كانوا مدركين بشكل غريزي للفرصة التي كانت توفرها لهم مثل هذه النتائج. واصل ريال دفع الأجساد للأمام وبدأ في إنتاج نصف الفرص. وسدد مودريتش بعيدًا عن الركب لركلة ركنية وهدد ريال مدريد مرة أخرى من ركلة ثابتة. بعد دقائق ، ارتطم كاسيميرو بالعارضة وانتهى الأمر بالكرة على الطرف الآخر مع ميلتاو لتسديد ضربة محتملة لأصحاب الأرض. واصل الريال إنتاج نصف الفرص من التمريرات العرضية ، ومع ذلك ، بدا أنه إذا كان الهدف يأتي من أي مكان ، فسيكون ركلة ركنية.

وأخيرا ، في الدقيقة 68 ، وصل الهدف. مرة أخرى من ركلة ركنية ، أخذ رورديجو الكرة لأسفل ودفعها إلى كاسيميرو الذي وجد ناتشو مفتوحًا في القائم البعيد. قدم المدافع الإسباني لمسة مدافع كلاسيكية بركبتيه.

أمضى ريال مدريد الدقائق الأخيرة في وضع حد كبير في نصف ملعبه ويحمي تقدمه. ساعدت قضيتهم إقالة راؤول جارسيا قبل ثلاث دقائق على النهاية ، ومن المفارقات في نفس الوقت الذي أتم فيه أتليتيكو مدريد عودته ضد أوساسونا.

وسينتهي سباق اللقب الآن إلى اليوم الأخير حيث يواجه ريال مدريد فياريال ويواجه أتلتيكو مدريد بلد الوليد الذي خسر للتو ريال سوسيداد 4-1.

نجيب ناصر

كاتب وصحفي يمني يعمل محرر اخبار الرياضة في "قناة سبأ"، محرر الاخبار الرياضة لدى شبكة أزال الاخبارية، وموقع آزال برس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock