الرئيسية » فن ومشاهير » عودة برنامج “عرب ايدول “وحقيقة استبدال احلام بالديفا “سميرة سعيد” تفاصيل

عودة برنامج “عرب ايدول “وحقيقة استبدال احلام بالديفا “سميرة سعيد” تفاصيل

كثر الحديث مؤخرا عن ايقاف برنامج “عرب ايدول” او استبداله ببرنامج مواهب آخر او استبدال الفنانة أحلام بالفنانة سميرة سعيد مع استمرار باقي أعضاء اللجنة نانسي عجرم، وائل كفوري وحسن الشافعي. لكن الحقيقة هي ان عرب ايدول عائد بقوّة برغم كلّ العراقيل التي واجهته في السابق، ولن تلجأ المحطة إلى تقديم برنامج بديل له ضمن برمجتها لبرامج الخريف والشتاء المقبلين..

وقد عُلم من مصادر خاصة أنّه قبل انتهاء عقود لجنة التحكيم الرباعية المؤلفة من النجوم احلام، وائل كفوري، نانسي عجرم وحسن الشافعي، والمشتركين أيضاً، ستُصوَّر الحلقات الباقية من المرحلة الأولى بعد “الكاستينغ” في أواخر آب وبداية أيلول المقبل في بيروت، وذلك في حسمٍ للجدل القائم حول مكان تصوير البرنامج، الذي حُكِيَ عن تخوّف كبير من الوضع الأمني في بيروت ونقله إلى عمّان.

وبالتالي لا صحّة للأخبار المتداولة عن استبعاد أي عضو من لجنة التحكيم، أو فض للعقود مع أيّ منهم، مع الإشارة إلى أنّ الالتزام معهم أدبي طوال الفترة الماضية، أي كان يحق لأيّ أحد منهم مغادرة البرنامج، فيما ستُصوّر المرحلة الثانية خلال شهر تشرين الأول.

وفي هذا الصدد، علمنا أيضاً أنّ المحطة كان معروضاً عليها الانتقال إلى سلطنة عُمان لتصوير المرحلة، في الوقت الذي رحّبت فيه أحلام بالموضوع، إلّا أنّ نانسي تُخالفها الرأي وتُصرّ على أن يستمرّ التصوير في بيروت، حيث انطلق البرنامج منذ حوالى خمس سنوات، لتحسم المجموعة السعودية موقفها من الموضوع وتختار لبنان للتصوير.

وعلى صعيدٍ آخر، كَثُرَ الحديث خلال الفترة الماضية في وسائل الإعلام، عن استبدال النجمة الإماراتية احلام في لجنة الموسم الرابع من “عرب ايدول” بفنانة أخرى، وهي بحسب العديد من المواقع الإخبارية، النجمة الديفا المغربية سميرة سعيد، التي خرجت عن صمتها في بيانٍ صحافي نفت فيه جملةً وتفصيلاً كلّ ما يجري تداوله في الإعلام.

وأتى الرد من المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، السيد مازن حايك، الذي قال في اتصالٍ:”تعاقدياً، وبحسب الحلقات التي صوّرناها لتجارب أداء الموسم الجديد – قبل تأجيل تصوير البرنامج – شارك في اللجنة النجوم الأربعة أحلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي ووائل كفوري، وهذا أمر ليس بالسري أو المخفي، والجميع يعلم بذلك”، كما تعود أحلام وتؤكد موضوع بقائها في البرنامج. عن نواعم.

عن حمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*