مباريات اليوم

يورو 2020 .. إجراء اقتراع عام لتذاكر منطقة المشجعين في ميدان ترافالغار لأي من مباريات خروج المغلوب في إنجلترا

سيتم إجراء اقتراع عام للجماهير لمشاهدة أي مباريات خروج المغلوب في بطولة أوروبا مباريات يورو 2020 في إنجلترا في منطقة المشجعين في ميدان ترافالغار.

شاهدت منطقة المشجعين فوز الأحد على كرواتيا حشدًا من العمال الرئيسيين ، بما في ذلك موظفي NHS و London Ambulance Service وعمال النقل ، وسيكون هذا هو الحال مرة أخرى في المباراتين التاليتين للفريق ، ضد اسكتلندا ليلة الجمعة والتشيك. الجمهورية يوم الثلاثاء.

وحول خروج المغلوب من مباريات يورو 2020، أكد عمدة لندن ، صادق خان ، أنه في حالة وصول إنجلترا إلى مرحلة خروج المغلوب من البطولة ، سيتم فتح باب الدخول لجميع المشجعين ، مع تخصيص الأماكن عن طريق الاقتراع العام.

كان من المأمول أن تزداد قدرة منطقة المشجعين إذا تم تخفيف قيود فيروس كورونا في 21 يونيو ، لكن إعلان يوم الاثنين من رئيس الوزراء أن القواعد المتعلقة بالتباعد الاجتماعي ستظل سارية لمدة أربعة أسابيع أخرى يعني أن منطقة المشجعين ستستمر في الاستضافة يجلس المشجعون على طاولات متباعدة اجتماعيا.

يُطلب من أي شخص ليس لديه تذكرة السفر إلى ميدان ترافالغار والاستمتاع بدلاً من ذلك باللعبة في المنزل أو في مكان آخر بعيد اجتماعيًا مناسبًا ، مع الالتزام بإرشادات الصحة العامة المعمول بها أثناء البطولة.

سيستمر Potters Fields Park في استضافة قرية كرة القدم ، التي ستفتح في منتصف النهار كل يوم ، طوال مدة البطولة. حضور قرية كرة القدم مجاني ، مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية الثقافية والرياضية والمجتمعية وأكشاك الطعام والشراب وشاشات لمشاهدة المباريات والأحداث البارزة. لن يتم عرض أي مباريات إنجلترا في حديقة بوترز فيلدز.

دافع ماركوس راشفورد عن زميله في الفريق هاري كين بعد أن قدم قائد منتخب إنجلترا عرضًا منخفض المستوى في المباراة الافتتاحية لليورو 2020 أمام كرواتيا.
قال خان: “يسعدني أننا قادرون على الاستمرار في شكر عمالنا الرئيسيين ومجموعات المجتمع من خلال الترحيب بهم في منطقة المشجعين في ميدان ترافالغار لمباريات المجموعة المتبقية في إنجلترا. لقد حققت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للبطولة نجاحًا كبيرًا وشعرت حقًا تشرفت بمشاهدة المباراة جنبًا إلى جنب مع سكان لندن الذين قدموا الكثير لمدينتنا على مدار الـ 16 شهرًا الماضية.

“مهمتي على مدى السنوات الثلاث المقبلة هي وضع الأيام المظلمة للوباء وراءنا وتقديم مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا لجميع سكان لندن. وعلى الرغم من الحاجة إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي لفترة أطول مما هو مخطط له ، فإنني على ثقة من أن الباقي ستظل أسابيع يورو 2020 بمثابة احتفال نابض بالحياة ودفعة اقتصادية للعاصمة.

“أحث أي شخص غير محظوظ بما يكفي للحصول على مكان في الاقتراع العام لمواصلة مشاهدة المباريات في المنزل أو في بيئة آمنة من كوفيد.”

نجيب ناصر

كاتب وصحفي يمني يعمل محرر اخبار الرياضة في "قناة سبأ"، محرر الاخبار الرياضة لدى شبكة أزال الاخبارية، وموقع آزال برس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock