ثقافة و فنون

من هو زوج مريم الخرافي الكويتية المشهورة على إنستغرام .. أسرار تكشف للمرة الأولى

يرغب الكثيرون في التعرف على زوج مريم الخرافي ، إحدى أشهر السيدات الكويتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على موقعها على الإنستغرام ، وهي مشهورة جدًا في الكويت لأنها ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو التي تغطي أكثر المواضيع إثارة للجدل في الكويت. ومن بينها دعوة الوافدين المعرضين للعنصرية في بلادهم ، ودعمهم للكثير من المواقف الإيجابية ، وتشجيعهم على التعرف على أهم المعلومات عنها وعن زوجها ، والتي نراجعها لكم في السطور التالية.

[lwptoc]

مريم الخرافي ، إحدى أشهر المحاميات في الكويت ، ولدت في الكويت عام 1993 وتخرجت من الجامعة بدرجة البكالوريوس في القانون وتتبعها أكثر من 700 ألف متابع على إنستغرام ولا تقتصر على ما تشاركه مع معجبيها حول مهنتها. ليس فقط في مكتب المحاماة ولكن أيضًا في الموضة لأنه يشارك العديد من الصور الشخصية لمشاهديه حيث يرتدي ملابس أنيقة ويظهر بشكل مميز في الماكياج ، لذلك ما ساعده على الدخول في عالم الموضة هو انتقاله المتكرر إلى لندن.

في بداية العام الجديد ، نشرت مريم الخرافي سلسلة فيديوهات اعتذر فيها بعض المغتربين عن العنصرية التي تعرضوا لها في الكويت ، واكتسبوا بذلك شهرة كبيرة ، كما أنها مهتمة بالحديث عن العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى بالإضافة إلى مساعدة المحتاجين. حقوق المرأة وحرياتها.

من هو زوج مريم الخرافي؟

جابر الرشيد ، زوج مريم الخرافي ، التي تعمل في مجال تدريب اللياقة البدنية ، وتعرفت عليها مريم بالتدريب الذي قدمته للمركز الذي يعمل فيه زوجها ، وبعد التعرف على زوجها في منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، أثارت فضول الجمهور وأبدت حدة. حبها لها خاصة بعد نشر صور لها وهي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها.

مريم الخرافي والجراحة التجميلية

ظهرت مريم الخرافي مؤخرًا في مقطع فيديو تكشف أنها خضعت لعملية تجميل أنف ، وتصف سبب اتخاذها هذا القرار لأنها تعرضت للتنمر والسخرية بسبب مظهرها ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح وتذكر شكلها. . حقيقة أنها كانت طبيعية قبل الجراحة التجميلية لم تزعجها بشكل أساسي.

والدة ماري الخرافي

ونشرت مريم الخرافي صورة لعائلتها مهتمة بنشر الصور والتعبير عن نطاق شوق والدتها لأشهر ، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين بسبب التشابه الكبير بينهم وكشف صغر سنها.

حساب مريم الخرافي على انستغرام

تشارك مريم الخرافي صورها الشخصية مع متابعيها على انستجرام ، تعرب عن اهتمامها بالموضة والجمال ، وصور حياتها المهنية كمحامية ، ويمكنك متابعة حسابها الرسمي من خلال تسجيل الدخول.

سلوى الخطيب

كاتبة وصحفية يمنية، اعمل في الدعاية والاعلان في شركة الخيول صنعاء، ومحررة اخبار لدي شبكة أزال الاخبارية، موقع أزال برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock