ثقافة و فنون

محمد رمضان يعلق على ترتيب مسلسل موسى بين أكثر المسلسلات مشاهدة بأول 10 أيام رمضان

أول تعليق للفنان المصري محمد رمضان على ترتيب مشاهدة مسلسل موسى بأول 10 من رمضان

تابع الفنان المصري، محمد رمضان، ترتيب مسلسل موسى الذي يؤدي دور البطولة فيه بين أبرز 10 مسلسلات متابعة على منصة شاهد بأول 10 أيام من شهر رمضان 2021.

وتفاعل الفنان محمد رمضان ونشر مقطع فيديو من قناة العربية حول ترتيب أبرز 10 مسلسلات على منصة شاهد من قائمة مسلسلات رمضان 2021، قائلا بتعليق: “الحمد لله رب العالمين موسى المسلسل رقم واحد في اول 10 ايام على منصة شاهد بجميع دول العالم مبروك لجمهور موسى ومبروك لفريق العمل ثقة في الله نجاح دائماً محمد رمضان”.

 

ويذكر أن محمد رمضان واجه العديد من الانتقادات بمسلسل موسى، رد عليها العديد من الشخصيات المصرية كان من بينها تغريدة لرجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، قال فيها: “المسلسل أكثر من رائع.. تمثيل و اخراج و تصوير.. غير عادى وًمحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسى متابعه يوميا”.

وأعاد الفنان المصري نشر تدوينة كتبها مدحت العدل على صفحته الرسمية بتويتر، وقال فيها: “مسلسل موسي لمحمد رمضان.. رائع للكاتب المبدع ناصر عبدالرحمن والمخرج محمد سلامة وباقي فريق العمل وعلي رأسهم مصممة الملابس د. سامية عبد العزيز.. إيقاع.. ديكور.. إنتاج أكثر من ممتاز.. مستمتع بمباراة تمثيل بين محمد رمضان وعمالقة.. عندما نعطي العيش لخبازه ونخلص للفن ننجح.. مبروك لكل صناع العمل.. كلمة أخيرة النص هو أساس الجودة”.

سلوى الخطيب

كاتبة وصحفية يمنية، اعمل في الدعاية والاعلان في شركة الخيول صنعاء، ومحررة اخبار لدي شبكة أزال الاخبارية، موقع أزال برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock