مباريات اليوممباريات اليوم يلا شوت

نتيجة ريال مدريد وبيتيس كورة لايف | كورة اون لاين ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يلا شوت

كورة لايف ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الليجا الاسبانية اليوم 24 أبريل 2021

نتيجة مباراة ريال مدريد وبيتيس تتابعون على موقع آزال برس كورة لايف ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يلا شوت كورة اون لاين، والمقررة مساء اليوم السبت 24 أبريل في إطار منافسات الأسبوع 32 من الدوري الاسباني.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس .. يستضيف ريال مدريد نظيره ريال بيتيس مساء اليوم السبت 24-4-2021، ضمن لقاء الجولة الثانية والثلاثون من الليجا الإسبانية، وذلك على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

كورة اون لاين ريال مدريد وريال بيتيس

ويخوض ريال مدريد اليوم لقاء ناري أمام ريال بيتيس،  وعينه على الثلاث نقاط من أجل على إستعادة الصدارة من فريق أتلتيكو مدريد الذي يتربع جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، يأتي الريال ثانيا برصيد 70 نقطة، ويأتي برشلونة ثالثا برصيد 68 نقطة.

ويبدو ان الصراع على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، اصبح محصورا في مدريد بين الريال والأتلتيكو، خصوصا بعد ان اصبحت مباريات الدوري المتبقية 7 جولات فقط.

كورة لايف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني

وبما انه يهتم الكثيرين بمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، ويبحث الكثيرين عن موعد المباراة، فإن من المقرر ان ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، اي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

ويقوم المعلق “علي محمد علي” بالتعليق على المباراة التي سيتم نقل البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس على قناة بي ان سبورتس HD1.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الميرنجي ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما رفع بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس.

MOHAMMED MAHMOUD

صحفي وكاتب يمني. مؤسس لموقع alnagm . com ورئيس تحريره عامي 2017 و2020، محلل رياضي في قناة اليمن، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "سكاي"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة أشم اليمنية، وموقع الخليج الآن، ورئيس تحرير موقع آزال برس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock