منوعات

حظك اليوم ماغي فرح | توقعات أبراج اليوم الأحد 29-11-2020 | على جميع الأصعدة

حظك اليوم الاحد 29-11-2020 .. يقرأ مطالعي الأبراج اليوم تفاصيل أبراج اليوم الاحد بتاريخ 29 نوفمبر، لمعرفة ماذا قال علماء الفلك في برجك اليومي، وتوقعات الأبراج اليوم 28/11/2020، توقعات ابراج اليوم الاحد ماغي فرح – كارمن شماس

حظك اليوم 29-11-2020 وتوقعابت برج الحمل اليوم

حظك اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 برج الحمل لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. تكون الاجواء ناشطة وتكثر المسؤوليات وربما التحديات لكفاءتك , راع ظروفك الصحية وليكن نهارك مثمراً لا تضيع جهودك سدى.

برج الثور حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاحد 29.11.2020

تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك.

حظك اليوم برج الجوزاء وتوقعات الابراج الأحد 29 نوفمبر 2020

حظك اليوم برج الجوزاء تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك وروؤية مشتركة للامور انه يوم واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك.

توقعات برج السرطان حظك اليوم 29/11/2020

حاذر من مزاجية ومشاكسة تضطر الى تصويب في حياتك العائلية والمهنية معاً لا تسمح للمزاجية بالتأثير على استقرار ان أسلوبك عشوائي وغير مدروس يورطك في مواقف جداً محرجة حاول أن تسيطر على إنفعالاتك.

حظك اليوم 29-11-2020 وتوقعات برج الأسد

مركور وفينوس معا في الحمل مع مارس في الاسد طوالع تعني تشويقا وعلاقات حماسية واوضاعا استثنائية تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية كثف اتصالاتك, وكرر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك قد تقوم بزيارة او تشارك بمؤتمر.

حظك اليوم الأحد 29/11/2020 وتوقعات الأبراج لبرج العذراء

تعيش يوم من اصعب ايام الشهر تحت تاثير القمر في برج العذراء, تدفعك الانفعالات نحو الهاوية فتمالك نفسك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني للخطر اطلب النصيحة.

توقعات الأبراج اليوم 29 نوفمبر 2020 لبرج الميزان 

تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك, انه يوم مناسب للمصالحة ولتعزيز الروابط الاجتماعية.

حظك اليوم 29.11.2020 برج العقرب

حاذر من خيانة او التباس في العلاقة قد تعيش هواجس او مخاوف وقد يكون لما يجري منحى عاطفي او مادي قد تفتح ابواب كانت مغلقة وتنكشف حقائق كانت مخبئة.

حظك اليوم الاحد 29-11-2020 برج القوس

تفرح لانفراج مسألة عالقة تشعر بالارتياح وتتعزز الاتصالات ببعض الاصدقاء والافرقاء وتتوصل الى بعض الاتفاقات والترتيبات الجديدة.

توقعات الأبراج اليوم 29-11-2020 برج الجدي

انه يوم جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام.

حظك اليوم برج الدلو وتوقعات الأحد 29/11/2020

تشكو من تعدد المسؤوليات وربما تعرض مركزك او مصالحك وجهودك لمهب الريح والمخاطر لا ترضخ لشروط لا تحميك كن مرناً ,لا تتذمر ولا تقصر في اداء عملك مهما كان صعبا اطلب المساعدة دون تردد تحالف مع الاقوياء اذا اردت .

حظك اليوم الأحد 29.11.2020 برج الحوت

تساعدك العلاقات المهنية على التطور والارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف وقد تعرف إشراقاً ونجاحاً خاصة ان كنت تعمل مجال فني أو إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً.

سمير حسين

كاتب وصحفي مقيم في طرطوس، اعمل محرراً لدى موقع أزال برس، في قسم المنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock