الأبراج اليوميةحظك اليومماغي فرحمنوعات

توقعات الأبراج الأحد 31 يناير 2021 على الصعيد المهني ماغي فرح حظك اليوم 31-1-2021 مهنيا جاكلين عقيقي

حظك اليوم الأحد 31 يناير 2021 على الصعيد المهني ماغي فرح، توقعات الابراج اليوم 31-1-2021 مهنيا جاكلين عقيقي، توقعات ماغي فرح اليوم الاحد 31/1/2021 للابراج مهنيا.

حظك اليوم برج الحمل 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

لن تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح، تتململ من عجزك عن استخلاص النتائج وتشكو أسلوب التعامل معك (إهمال وتغاض)، ويخف الضغط وتشعر بذلك ويدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح وتنفيذ الرغبات والأفكار، ويجعلك تستفيد من بعض الظروف.

حظك اليوم برج الثور 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

يثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب، ثمة من يحاول تشويه صيتك في مجالك، مع أن نتائج أعمالك الجدية تظهر قريباً.

حظك اليوم برج الجوزاء 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة توقعات ماغي فرح، يبشر هذا اليوم بمنسوب كبير من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارىء ولا تصدّق بعض الوعود توقعات جاكلين عقيقي.

حظك اليوم برج السرطان 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يستجدّ في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه، اما توقعات جاكلين عقيقي إبراز خبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك مجالات متعددة، وقد تجد امامك عروضاً بالجملة لتحسين وضعك.

حظك اليوم برج الأسد 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

توقعات ماغي لبرج الأسد مهنيا لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة، اما جاكلين عقيقي فتوقعت سهل المحادثات وتزدهر، وتشعر أنك تحررت من قيد وتضع اللمسات الأخيرة على مشروع خاص.

حظك اليوم برج العذراء 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

توقعت ماغي فرح لك اليوم برج العذراء مهنيا : يضعك هذا اليوم أمام خيار دقيق ويجعلك حائراً في قرار يجب أن تتخذه، وتمارس استقلالية وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة، اما جاكلين عقيقي فتوقعت: تنشط كثيراً هذا الأسبوع على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، قد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء.

حظك اليوم برج الميزان 31/1/2021 الأحد مهنيا

عليك أن تعيد النظر في بعض توجهاتك ولا سيما تلك التي تراودك شكوك حولها توقعت ذلك ماغي فرح، اما توقعات جاكلين عقيقي: أمن الإستعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد، وربما يكون أفضل وقت لذلك هو هذا اليوم.

حظك اليوم برج العقرب 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب: عزز هذا اليوم مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والنجاح المنقطع النظير، فاطمئن، أما جاكلين عقيقي: أجواء مقلقة هذا اليوم ناهيك بعض الضغوط في العمل إلا أنّ ذلك موقت فلا تنفعل.

حظك اليوم برج القوس 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

قالت ماغي فرح برج القوس مهنيا اليوم: لا تخف من التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، الخطأ مكلف لن يكون سهلاً، اما جاكلين عقيقي: برج القوس على الصعيد المهني قد تواجه مشكلة طارئة تتعلق بارتباط مهني سابق لم تستطع إيفاء تعهدك به، انتبه للنزاعات.

حظك اليوم برج الجدي 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

مهنياً برج الجدي توقعات ماغي فرح: كُن حذرًا كوكب فينوس معاكس قليلاً وكذلك بعض الكواكب الاخرى التي تطلب اليك التروّي وعدم رمي مكتسباتك في القاع، اما توقعات جاكلين عقيقي يتحدث هذا اليوم عن عملية شرائية أو عملية بيع أو عن استثمار تخطط له وقد تؤتمن على سرّ.

حظك اليوم برج الدلو 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو مهنيا: تعيش يوما مميزا تحقق فيه احلامك تسافر أو تشارك في حملة أو ورشة عمل، باستطاعتك إحراز تقدم في العمل، اليوم مناسب لاختبار مواضيع جديدة تثير اهتمامك.

اما جاكلين عقيقي فتوقعت لبرج الدلو اليوم: حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الزملاء، فهذا من شأنه أن يقربهم منك ويبعد الخلل في العلاقة.

حظك اليوم برج الحوت 31/1/2021 الأحد على الصعيد المهني

ماغي فرح لبرج الجوت مهنيا: ترتاح لحسم أمر في مصلحتكم، ومصادر السعادة تبدو متعدّدة وتدعوك إلى الإفادة من الظروف المؤاتية,

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت على الصعيد المهني: مهاراتك في العمل لن تتطور وحدها، أنت بحاجة إلى بذل الجهد من أجل التعلم ومعرفة المزيد حول طريقة أداء عملك، يجب أن تبذل جهدًا كبيرًا في هذا الأمر.

MOHAMMED MAHMOUD

صحفي وكاتب يمني. مؤسس لموقع alnagm . com ورئيس تحريره عامي 2017 و2020، محلل رياضي في قناة اليمن، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "سكاي"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة أشم اليمنية، وموقع الخليج الآن، ورئيس تحرير موقع آزال برس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock