الرئيسية » اخبار محلية » ورد الان : اجتماع مشترك للمجلس السياسي مع اكبر قيادات الدولة يقر البدء بصرف المرتبات

ورد الان : اجتماع مشترك للمجلس السياسي مع اكبر قيادات الدولة يقر البدء بصرف المرتبات

ازال برس : أكد اجتماع مشترك ضم رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، ونائبه الدكتور قاسم لبوزة، ورئيسي مجلسي النواب والقضاء الأعلى، والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وممثلي اللجان الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى؛ أكد البدء بصرف مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين بشكل تدريجي ابتداءً من الأسبوع المقبل، بحسب الإمكانات المتاحة، ووفق الآلية المناسبة.

وأشاد المشاركون، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) في الاجتماع الذي عقد الأربعاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، بدور الجهات المالية المعنية التي بذلت جهوداً كبيرة لتجاوز الاقتصاد الوطني لأزمته، وتمكين مؤسسات الدولة، المدنية والعسكرية، من صرف المرتبات.

صندوق النقد الدولي يؤكد “بقاء” البنك المركزي اليمني في صنعاء
وحيوا صمود وثقة أبناء الشعب اليمني، بخاصة العاملين في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، بالقيادة السياسية مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الانتصارات الكبيرة سواءً في ميادين العزة والشرف أو على المستوى السياسي والاقتصادي.

وبحث المشاركون في الاجتماع السبل المثلى لتحسين الوضع الاقتصادي ورفع كفاءة الإيرادات للدولة وتفعيل دور الرقابة عليها بما يضمن وصولها بشكل كامل إلى خزينة الدولة.

كما أشادوا بدور مجلس النواب برئاسة الشيخ يحيى علي الراعي، على كافة المستويات.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور أحمد الشامي، والقائم بأعمال وزير الدفاع اللواء حسين خيران.

عن حمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*