من الغرائب فندق إسكتلندي يقدم خدمات لعشاق التعذيب

اقترحت إدارة فندق Nira Caledonia الإسكتلندي الواقع في أدنبره تقديم خدمة جديدة لنزلائه البالغين سميت بـ”50 ظلا للرمادي”.

في إطار هذه الخدمة يحصل النزلاء على مجموعة من الأشياء شبيهة بتلك التي استعملها بطل رواية “50 ظلا من الرمادي” المثيرة جنسيا لتلبية الهوس الجنسي. وتتضمن هذه المجموعة شموعا للتدليك وزيتا للحمام وقيودا بلاستيكية للرجال وقيودا ناعمة للنساء ومجموعة من عصابات العيون ورقعة من القماش لربط المعصمين وكرباجا للجَلد وريشة للملاطفة وسوطا ذا ريش.

ويبلغ سعر هذه الحزمة من الأشياء والخدمات نحو 2.2 ألف يورو وتحتوي الخدمة أيضا على مضي ليلتين في جناح فاخر فيه جاكوزي يسع لاثنين. وسترش أرضية الجناح قبل وصول النزيلين بورود حمراء وستقدم لهما قارورتين من الشامبانيا وعلبتين من كافيار الحفش الكبير وأطباقاً أضيفت إليها منشطات وأطايب أخرى.

علاوة على ذلك سيحصل السياح على ربطة عنق شبيهة بتلك التي استخدمها بطل الرواية كريستيان غراي لربط شريكته. كما سيناوب بواب بجانب باب ذلك الجناح الفاخر ليعبئ الجاكوزي بالشامبانيا عند الطلب وذلك مقابل 2.8 ألف يورو.

جدير بالذكر أن رواية “50 ظلا للرمادي” نشرت في عام 2011 وتحتوي على وصف مشاهد فاضحة بما فيها تلك التي تصف أنشطة وممارسات لشاذّين جنسيا (بي دي أس أم) كالعلاقة بين الملياردير كريستيان غراي وطالبة الجامعة أناستايشي ستيل. هذا وصور فيلم على أساس هذه الرواية عرض في عام 2015.

المصدر: لينتا.رو

عن حمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*