الفار هادي يأمر بدفن ضحايا هجوم معسكر الصولبان بعدن

نشر ناشطون ومدونون صورة صادمة لعملية دفن ضحايا الهجوم الارهابي الذي استهدف مجندين في معسكر الصولبان في عدن واوقع نحو 50 شهيدا ونحو 30 جربحا من المجندين الدين كانوا يستعدون للانضمام الى كتائب المرتزقة الذين تستخدمهم السعوديه للدفاع عن اراضيها في المناطق  السعودبة الجنوبية.

واثارت الصورة التي كشفت عن طريقة وحشية ومهينة لدفن ضحايا الهجوم الإرهابي مشاعر استياء واستنكار واسعين خصوصا وانها تمت في الوقت الدي تحدثت تقارير ان الفار المطلوب للعداله عبد ربه هادي امر بمنح اهالي الضحايا مبالغ مالية زهيدة دون الاكثرات للتحقيق بعد أن اكتفت اجهزة الامن التي يقودها الفار هادي وقوات الغزو الإماراتية، بتقييد الهجوم على تنظيم داعش استنادا الى بيان مشبوه اصدر

وكان مجلس النواب دان بشدة في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس  المجلس الشيخ يحيى علي الراعي “التفجير الارهابي الشنيع الذي استهدف مجموعة من المجندين امس الأول السبت امام معسكر الصولبان بمديرية خور مكسر محافظة عدن ، والذي راح ضحيته اكثر من 80 بين قتيل وجريح”.

وعبر مجلس النواب عن عزائه ومواساته للشعب اليمني والشعبين المصري والتركي الشقيقين وأسر الشهداء بهذه الحوادث   الإجرامية الأليمة ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل ، فإنه يدين كافة أشكال الأعمال الإرهابية التي تهدف الى زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.

وأعتبر مجلس النواب أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ، مطالباً جميع الشعوب برفع اليقظة تجاه الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة .

وناشد كافة دول العالم بوضع حد لهذه الظاهرة والقضاء عليها ، واتخاذ موقف دولي وإقليمي جاد وحاسم لمكافحة الإرهاب بكل صورة وتجفيف منابعه .

ته المطابخ الدعائيه السعودية من الرياض.

عن حمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*