الرئيسية » منوعات » حظك اليوم الاربعاء 21-12-2016 برجك اليوم الاربعاء توقعات الابراج اليوم الاربعاءالأبراج اليومية 2016

حظك اليوم الاربعاء 21-12-2016 برجك اليوم الاربعاء توقعات الابراج اليوم الاربعاءالأبراج اليومية 2016

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء21 ديسمبر 2016 توقعات الابراج اليوم 21 تشرين الثاني 2016 ، ABRAJ توقعات ابراج اليوم علي موقع ازال برس ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 21-12-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم 21 ديسمبر 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم ….
برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي ازال برس ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأربعاء21 ديسمبر / 21 كانون الأول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 21-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في ازال برس ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي ازال برس – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع ازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس ، مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يمدك بالقوة والطاقة والثقة بالنفس.. أعلن عن نفسك بثقة وقوة، فالفلك يعمل لصالحك. عاطفيا: تؤثر في الجنس الآخر بشدة وتهتم اليوم بأحد المقربين أو بحبيب أو شريك ، حظك اليوم برج الحمل علي ازال برس ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الثور الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ تشرين الثاني 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، ماليا: القمر في منزل المال يساعدك على التفكير بطريقة أفضل لإدارة أموالك وتتصرف بذكاء، كما أن هذا اليوم يحمل لك خيرا كثيرا وأفكارا مربحة. اجتماعيا ومهنيا: ينصحك الفلك بالإبتعاد عن جميع أنواع المواجهات والمناقشات وانتبه من الغضب ، حظك اليوم نقلا عن موقع ازال برس ، تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 ، حظك اليوم علي موقع ازال برس عائليا: القمر في صفك يمدك بصفاء الذهن وهدوء الأعصاب ويمنحك فرصا متعددة وتدير العقول بلباقتك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالشجاعة للقيام بخطوة جريئة ، حظك اليوم علي موقع ازال برس يا برج الجوزاء عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج السرطان اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم علي ازال برس عائليا: القمر يسلط الضوء على منزل العائلة ويدفعك للاهتمام بمسائل عائلية وعليك أن تحذر التسرع. اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. لا شئ يرضيك، انتبه كى لا تفقد من يحبونك، حظك اليوم برج السرطان علي ازال برس هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج الاسد اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، اجتماعيا وعاطفيا: ما زال القمر في منزل الحب فيتحسن مزاجك وعليك أن تستفيد من إيجابيات اليوم. ماليا ومهنيا: تدعمك الكواكب واليوم مناسب لتحديد أهدافك وتحديد وجهتك المستقبلية ، حظك اليوم برج الاسد منقول من موقع ازال برس لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج العذراء اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم خلال موقع خمس ، صحيا: القمر في منزل الصحة مما يجعل النشاط والحماس هما أدواتك الرئيسية للتقدم. ماليا: الوضع الفلكي يدفعك اليوم للبحث بجدية عن حلول وتعمل بنظام لتحقيق ذلك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي ازال برس ، في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج الميزان اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس ، اجتماعيا وماليا: من المهم اليوم أن تتصرف بحكمة وأن تتحكم في انفعالاتك إذا استفزك البعض. عاطفيا: إذا كنت متزوجا القمر في مواجهة برجك يجعلك أقل صبرا وأكثر تشوشا مع شريك حياتك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع ازال برس ، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج العقرب اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس ، ماليا: ما زالت الأفلاك تدفعك للإجتهاد مما يساعدك على الخروج من أزمة مالية دقيقة. عاطفيا ومهنيا: المستقبل تتضح معالمه وتجد الطريق الذي تتبعه فقط اهدأ لتسيطر على الأمور ،حظك اليوم برج العقرب علي ازال برس حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج القوس الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، ماليا: تخطط لرحلة أو لقاء يربطك بإحدى الجهات الأجنبية وتتمتع اليوم بذهن صافي وقدرة على التخطيط الجيد. عائليا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يعدك بتغيير إيجابي في محيطك ويحمل لك اليوم الآمال والتطورات على الصعيد العاطفي ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع ازال برس ، أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

وحظ برج الجدي اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، عاطفيا واجتماعيا: المريخ في منزل الحب يساعدك على التفاوض وتوطيد علاقتك بالبعض. ماليا: القمر ما زال معاكسا.. كن واقعيا ولا تبالغ فيما تنتظره ممن حولك وراجع موقفك ومواقف الآخرين إذا أردت أن تصل للحقيقة ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع ازال برس اليوم هذا الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي. لديك إصرار على إتمام تنفيذ خططك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، ماليا: قد تناقش اليوم عملا جديدا أو فكرة مختلفة ومميزة. اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يجعل اليوم مناسبا لتوطيد علاقتك بالأصدقاء والاحتفال معهم ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي ازال برس اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم الأربعاء21 ديسمبر 2016

حظ برج الحوت الأربعاء21 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي خمس خطوت ، عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتحرك بحذر ولتكن متعقلا وراجع وأفكارك على المستوى العاطفي اجتماعيا: ما زال الفلك ينصحك أن تتروى وتحترس وتدرس الأمور أولا ، حظك اليوم برج الحوت علي ازال برس روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

عن وليد أحمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*