حظك اليوم برجك اليوم الأربعاء 28-12-2016

حظك اليوم الأربعاء 28-12-2016 ابراج اليوم ماغي فرح , الأبراج اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 جوي عياد, برجك اليوم 28 ديسمبر 2016 الابراج اليومية كارمن شماس

متابعينا على موقع ازال برس نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 28 ديسمبر 2016 توقعات الابراج اليوم 28 تشرين الثاني 2016 ، ABRAJ توقعات ابراج اليوم علي موقع ازال برس ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 28-12-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم 28 ديسمبر 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم ….

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي ازال برس ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 17 ربيع الاول 1437 هجريا ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأربعاء 28 ديسمبر / 28 كانون الأول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 28-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في azal-press.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي ازال برس– الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع ازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس ، اجتماعيا وعائليا: يمدك الفلك بروح تسامح وتفهم مما يساعدك على علاج المواقف المتأزمة. مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك للعمل بإخلاص مما يجعلك تكسب الثقة بسهولة ، حظك اليوم برج الحمل علي azal-press.com ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظك اليوم وتوقعات برج الثورالأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ تشرين الثاني 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، مهنيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تقوم بواجبك بدون تذمر ففي ذلك إضافة وفخر لشخصك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تهتم بتهدئة الأجواء مع شريك حياتك ، حظك اليوم نقلا عن موقع azal-press.com ، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 ، حظك اليوم علي موقع azal-press.com مهنيا: ينصحك الفلك باحترام حق الآخر إذا أردت أن يحالفك الحظ. ماليا: القمر في منزل المدخرات مما يجعل اليوم مناسبا لدراسة شئون مالية وتخطط لتنمية مدخراتك ، حظك اليوم علي موقع ازال برس يا برج الجوزاء الوقت مناسب لانجاز الكثير لكن احذر السلبية والتذمر في امور الحياة او العمل ، عليك التحلي بالايجابية والثقة بالنفس لانجاز ماتريد اليوم مهما كانت الصعاب فانت تمتلك القوة لتخطيها.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج السرطان اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم علي azal-press.com اجتماعيا: يعدك الفلك بانفراجة وفرح رغم الضغوط واليوم مناسب للتجديد. مهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك برشاقة ذهنية تساعدك على التقاط كل شي ، حظك اليوم برج السرطان علي ازال برس كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج الاسد اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، مهنيا: رغم معاكسة القمر في منزل العمل تحارب بقوة لحماية قناعاتك ومن أجل إنقاذ مشروع مهني. اجتماعيا: تبدي استعدادا لقبول اقتراحات مفيدة وتنجح في السيطرة على أي توتر أو ارباك ، حظك اليوم برج الاسد منقول من موقع ازال برس أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج العذراء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم خلال موقع خمس ، اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالثقة في النفس وتجد أن لديك الإمكانيات لتضيف قيمة لمن حولك. مهنيا: بجرأة غير معتادة تستطيع اليوم أن تحسم موضوعا حيويا ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي azal-press.com ، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج الميزان اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس اجتماعيا ومهنيا: ينصحك الفلك بالإبتعاد عن الأضواء وبعدم الإدلاء بمعلومات لكائن من كان. صحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تظل حذرا خاصة فيما يخص سلامتك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع ازال برس ، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

حظك اليوم وتوقعات برج العقربالأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج العقرب اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي ازال برس ، عاطفيا: القمر في برجك يمنحك طاقة عاطفية كبيرة وقدرة على الإغراء. مهنيا: الوضع الفلكي يجعلك متألقا ويمدك بالحماس والحيوية وتستمتع اليوم بكل نشاط تقوم به وتسعد بالنتائج،حظك اليوم برج العقرب علي azal-press.com يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، مهنيا: تجد اليوم حلولا ناجعة وتجد أن لديك القدرة على أن تسلك سبل جديدة ومبتكرة. ماليا وعائليا: القمر في منزل المال يمدك بالقدرة على تصحيح أوضاعك المالية والعائلية، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع ازال برس في الوقت الحالي، أنت تخفض رأسك في يأس، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة. في الوقت الحالي، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة – وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الأربعاء 28 ديسمبر 2016

وحظ برج الجدي اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، مهنيا وعاطفيا: يعدك أورانوس بالسهولة واليسر ويساعدك على الإنجاز وقد تشعر باستقرار عاطفي. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك للإنطلاق متفائلا في كل صوب وتستمتع بالتجديد والتنويع ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع ازال برس لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع ازال برس ، اجتماعيا: كن عادلا شفافا وسيقبلك الآخرون إذا شعروا بصدقك. عائليا: القمر في مربع برجك.. حاول أن تهدأ إذا وجدت نفسك تميل للعناد والمقاومة.، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي azal-press.com حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الأربعاء 28 ديسمبر 2016

حظ برج الحوت الأربعاء 28 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي خمس خطوت ، اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الخامس يساعدك على أن تثق بنفسك وبآرائك لكن لا تقلل من قيمة الآخر. صحيا وعاطفيا: تتمتع اليوم بقوة نفسية وتستطيع أن تعبر عن عواطفك بصدق ، حظك اليوم برج الحوت علي ازال برس هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

عن وليد أحمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*