المؤسس عثمان 45 قيامة عثمان الحلقة 45

قيامة عثمان 45 | مسلسل الموءسس عثمان الحلقة 45 مترجمة كاملة قناة atv التركية

يعرض مسلسل قيامة عثمان 45 – المؤسس عثمان 45- في بث حي مباشر على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في عرض أول وحصري لحلقة اليوم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45 مترجمة

وقد شهد مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان كما يطلق عليه، العديد من الأحداث النارية خلال الحلقات الماضية خاصة بعد وفاة الغازي أرطغرل واختيار عثمان سيدا لقبيلة الكايي، وفشل مخطط السيد دوندار في إشعال الفتنة بين الأخوة والوصول إلى فرو السيادة.

حلقة اليوم من المؤسس عثمان 45 هي الحلقة التي ينتظرها الملايين لمعرفة مصير السيد بامسي الذي تعرض للطعن من الخلف في الإعلان الترويجي الذي بثته قناة ATV خلال الأيام الماضية.

المؤسس عثمان الحلقة 45 كاملة

ننشر لك أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook والتي تشهد متابعة واسعة وسط محبي الدراما التركية التاريخية في العالم العربي، وفي الحلقة الجديدة من المسلسل، سيطلب نيكولا، الذي يخطط لتوجيه الضربة القاضية لعثمان بك وكاي أوباسي بدعم من الملاك الإقليميين، دعم دوندار باي وكذلك عملاء البابا.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الليلة في الحلقة 45 التي ستنشر، أصبح عثمان باي، الذي تمكن من إنقاذ ابن أخيه بايهوكا والسيطرة على قلعة كولوكاهيسار بخطته الذكية، على علم بتحالف نيكولا مع كومان بعد المغول نيكولا، الذي خطط لتوجيه ضربة قاتلة لعثمان بك وكاي أوباسي بدعم من الملاك الإقليميين، يسأل دوندار باي وكذلك وكلاء البابا.

قيامة عثمان أحداث الحلقة 45

المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية. وحققت الحلقة الأولى منه نسبة عالية في المشاهدة، إذ حققت 15.73 حسب نسب المشاهدة الإجمالية، واكتسح جميع المسلسلات التي عرضت بنفس اليوم.

الحلقة 45 قيامة عثمان قناة atv التركية

وتدور أحداث المسلسل حول عثمان غازي مؤسس الدوله العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

 

شاهد أيضاً

من هو زوج مريم الخرافي الكويتية المشهورة على إنستغرام .. أسرار تكشف للمرة الأولى

يرغب الكثيرون في التعرف على زوج مريم الخرافي ، إحدى أشهر السيدات الكويتيات على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *