التخطي إلى المحتوى

كورة اون لاين يوفنتوس وتورينو يلا شوت | رابط كورة لايف مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر | مشاهدة يلا شوت الجديد كورة أون لاين مباراة يوفنتوس وتورينو بدون تقطيع kora live جوال كورة ستار مباراة يوفنتوس وتورينو، يترقب عشاق الكرة الإيطالية مباراة قوية بين يوفنتوس وتورينو، والمقرر إقامتها يوم السبت السبت 5-12-2020 في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي.

كورة اون لاين يوفنتوس وتورينو يلا شوت

يلا شوت مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر، ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم مباراة اليوفي وتورينو، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما سيكون بداية انطلاق المباراة بتوقيت السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء، وأما القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وتورينو، تنقل جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر شاشات قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة، وستنقل المباراة من خلال قناة بي ان سبورت.

ويسعي يوفنتوس في هذه المواجهة للعودة الى سكة الإنتصارات والأداء المتميز، بعد أداءه غير المرضي لجماهيرة منذ بداية الموسم  وحتى اخر لقاء، ونجد اليوفي متأخرا في ترتيب جدول الدوري الإيطالي وبالتحديد في المركز الرابع، وهو عكس المستوى الذي عودنا علية في المواسم السابقة.

وهيمن اليوفي على الكالتشيو الإيطالي في المواسم الماضية ولمدة 8 سنوات متتالية، وهذا ما يجعله يسعى بكل قوة وإرادة للمحافظة على سجله التاريخي الذي حققة طول هذة الفترة، فإنه من المحتم على فريق السيدة العجوز عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات القادمة.

وتعثر اليوفي في آخر مواجهة له في الدوري الإيطالي أمام فريق بنفينتو بالتعادل الإيجابي هدف لمثلة.  ويقدم يوفنتوس نتائج جيدة في دوري أبطال أوروبا، وأما بالنسبة للفريق الخصم تورينو فهو في وضع سيئ للغاية، وتواجده في الثلاث المراكز الأخيرة برصيد 6 نقاط اكبر دليل، لكن يجب على اليوفي عدم الإستهانة به، لانه سيقاتل من أجل الهروب من منطقة الهبوط.

كورة لايف مباراة يوفنتوس وتورينو

بطاقة المباراة

الفريقين : يوفنتوس ضد تورينو

البطولة : الدوري الإيطالي – الجولة العاشرة

الملعب : أليانز ستاديوم

الموعد : الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية – الساعة 7 مساء بتوقيت مصر

القناة الناقلة : بي ان سبورت HD4