التخطي إلى المحتوى

استعاد ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه وولفرهامبتون 4-0 مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة.

وسجل أهداف ليفربول، محمد صلاح (24) وجورجينيو فينالدوم (58) وجويل ماتيب (67) ونيلسون سيميدو (78) بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 24 نقطة، وهو رصيد المتصدر توتنهام، الذي يتقدم بفارق الأهداف، فيما بقي وولفرهامبتون في المركز العاشر بـ17 نقطة.
بدأ الشوط الأول دون اهداف حتى الدقيقة 24 بادر ليفربول لافتتاح التسجيل، عندما أرسل هندرسون كرة طويلة نحو منطقة الجزاء، حاول المدافع كودي قطعها بصدره، لكنها وصلت إلى النجم المصري، الذي سيطر عليها قبل أن يسددها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة هدف لصالح ليفربول مقابل لاشي لولفرهامبتون.

وبدأ الشوط الثاني اذ هيأ صلاح كرة موزونة إلى ماني الذي سدد بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 51، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 58، عبر فينالدوم الذي تقدم بالكرة في الناحية اليسرى، قبل أن يطلق صاروخا لا يرد، استقر في الزاوية العليا البعيدة لمرمى وولفرهامبتون.

واستمر هجوم ليفربول الهادر، فأضاف صاحب الأرض الهدف الثالث في الدقيقة 67، عندما أرسل صلاح بقدمه اليسرى عرضية متقنة، تابعها الكاميروني ماتيب برأسه في المرمى.

وصنع البديل الآخر ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 78، عندما وجّه عرضية منخفضة من الناحية اليمنى، مرت من أمام صلاح ليحاول ماني متابعتها، لكنها اصطدمت بقدم سيميدو الذي أكملها بالخطأ في شباك فريقه.

لتنهي المباراة برباعية ليفربول دون رد.