التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق برشلونة مواجهة سهلة نسبيا أمام فريق ليفانتي ضمن مباريات الجولة ال13من الليجا الإسبانية والتي ستقام على ملعب الكامب نو معقل البرسا .

يسعى برشلونة من خلال مواجهة ليفانتي إلى مصالحة جماهيره التي خيبها بادائة على المستوى المحلي والأوروبي كان آخرها الخسارة أمام فريق يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الأوروبية العريقة .
أما على المستوى المحلي فيقدم برشلونة أسواء موسم بالنسبة لة حيث مني بخسارة امام قادش الصاعد الجديد الليجا بهدفين لهدف في الجولة الماضية فبعد 12جولة من المنافسة حصد برشلونة من خلالها 14نقطة مع باقي مبارتين مؤجلتين يحتل بها المركز التاسع .

على الجانب الآخر يدخل ليفانتي الذي يصارع في المراكز الأخيرة، مباراة برشلونة وعينة على الفوز والحصول ولو على نقطة لتساعدة في تحسين وضعه في جدول الترتيب حيث وهو يحتل المراكز الأخيرة من الترتيب .

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الجولة 13 من الدوري الإسباني هو يوم الأحد 13 ديسمبر 2020 على ملعب الكامب نو، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
بث مباشر مباريات اليوم برشلونة وليفانتي يوتيوب عالي الجودة يلا شوت نيوز

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستذاع ماتش برشلونة ضد ليفانتي على شاشتها حيث خصصت قناتها الثالثة لنقل مواجهة برشلونة مع ليفانتي