التخطي إلى المحتوى

باراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، يشهد الدوري الاسباني مساء الثلاثاء قمة نارية كروية بين ريال سوسيداد ضد اتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة عشر من منافسات الليغا، والتي ستقام على انويتا.

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد كورة لايف، يترقبها الكثير من عشاق كرة القدم العالمية، فهي مباراة صراع على اللقب وعلى صدارة الليجا، بين المتصدر اتلتيكو وسوسيداد صاحب المركز الثالث.

سوسيداد قبع كبيرة في صدارة الدوري الإسباني وحتى الجولة الرابعة عشر، اختطفها مؤقتا اتلتيكو مدريد بعد ان رفع رصيده الى 29 نقطة، بينما تراجع سوسيداد الى المركز الثالث بعد ان فاز ريال مدريد ورفع رصيده الى 29 نقطة ليحل وصيفا لليجا مؤقتا.

يتمنى عشاق الفريق الملكي بان تنتهي نتيجة لقاء اتلتيكو بريال سوسيداد بالتعادل، لان ذلك يضمن بأن يقفز الريال الى صدارة الليغا في حال ان تعادلا، او في حالة خسارة اتلتيكو.

ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بعد ان كان صاحب الصدارة لفترة لا بأس بها في هذا الموسم.

ويلعب دييغو سيميوني ماتش اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد كورة اون لاين، وعينه على الثلاث نقاط، فهو المتعطش للفوز باللقب، والمرشح الأبرز للفوز به هذا الموسم.

ومن المقرر ان يكون موعد انطلاق بداية اللقاء الناري بين ريال سوسيداد ضد اتلتيكو مدريد في الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما يكون توقيت بث مباشر اتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت مصر.

واما بالنسبة للقنوات الناقلة بث مباشر ورابط مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد، فسيتم نقل المباراة على شاشة قناة بي ان سبورتس 3، وسيعلق على مجريات اللقاء حسن العيدروس.