التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي مانشستر سيتي تأجيل مباراته أمام إيفرتون والتي كانت مقررة مساء اليوم الإثنين 28-12-2020، بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي.

وبعد إجراء العديد من اختبارات فيروس كورونا، عانى الفريق من عدد من الحالات الإيجابية، إضافة إلى الحالات الأربع التي كانت إيجابية بالفعل في الكريسماس.

وبناء على الاستشارات الطبية القوية، قررت رابطة البريميرليج بالتشاور مع مانشستر سيتي وإيفرتون، تأجيل المباراة خوفًا من تفشي الفيروس بصورة أكبر.

وستدخل كل الحالات المصابة بالفيروس فترة من العزل وفقًا لبروتوكول الحكومة البريطانية، كم سيتم غلق مقر تدريبات الفريق لفترة، على أن تجرى قائمة الفريق الاختبارات الخاصة بالفيروس، قبل اتخاذ قرار استئناف التدريبات مرة أخرى.

وكشف فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا عن ظهور أربع حالات إيجابية يوم عيد الميلاد تعود للمدافع كايل ووكر والجناح البرازيلي غابرييل جيسوس وعاملين في طواقم الفريق.

الجدير بالذكر ان السيتي يحتل المركز السادس بـ26 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول حامل اللقب والمتصدر بعد 15 جولة، فيما يتخلف إيفرتون الوصيف عن “الريدز” بفارق ثلاث نقاط.