مباريات اليوم

كورة لايف .. نتيجة أهداف مباراة برشلونة وخيتافي 5-2 يلا شوت الدوري الاسباني

كورة اون لاين .. ملخص مباراة برشلونة وخيتافي في الليجا الاسبانية اليوم 22 أبريل 2021

تتابعون على موقع آزال برس نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي كورة لايف، إذ استضاف برشلونة نظيره خيتافي اليوم 22 إبريل على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 31 من عُمر بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الاسباني

يمكنكم معرفة نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم ، من خلال ملخص برشلونة وخيتافي في الاسبوع 31 من منافسات الليجا الإسبانية.

حيث حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه خيتافي، بنتيجة (5-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب الكامب نو، في منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

سجل أهداف برشلونة كل من ليونيل ميسي “8 و33″، وسفيان شاكلا بالخطأ في مرماه “28”، رونالد أراخو “87” وأنطوان جريزمان “93” من ركلة جزاء.

فيما سجل أهداف خيتافي كل من كليمونت لينجليت بالخطأ في مرماه “12” وإنيس أونال من ركلة جزاء “69”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الخميس 22-4-2021 عند الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية.

ودخل برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 65 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 20 مباراة وتعرض للهزيمة في 5 مباريات فقط هذا الموسم.

كورة لايف مباراة برشلونة وخيتافي

ويسعى البرسا فى مباراة اليوم لاقتناص الثلاث نقاط لمواصلة اللحاق بريال مدريد و اتلتيكو مدريد قطبي مدريد اللذان يسيطران على صدارة الترتيب، ولكن تتأخر عنهما كتيبة كومان بمباراتين.

يتمكن البرسا من تحقيق لقب الليجا إذا فاز فى كل مبارياته القادمة بدون النظر لنتائج الأخرين، وذلك بعد تعثر ريال مدريد و مواجهة برشلونة لأتلتيكو مدريد المصيرية والتى ستحدد شكل بطولة الدوري هذا الموسم.

لمتابعة ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني (( أضغط هنا ))

حقق برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، لتكون هي البطولة الأولى التي يحققها الفريق بعد سلسلة إخفاقات فى الموسم الماضي، وهي ما تعطي حافز كبير للاعبي البرسا للفوز بالدوري وتحقيق الثنائية.

على المستوى القاري ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب برباعية والتعادل إيابا في ملعب الكامب نو.

فى المقابل يدخل خيتافي مباراة اليوم وهو فى المركز الـ15 فى ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من أصل 31 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 7 وتلقى الهزيمة فى 14 مباراة.

يقع خيتافي فى دائرة الصراع على الهبوط ولذلك يتحتم عليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرسا سواء فوز او تعادل، حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه فى الهروب من القاع هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان انتهت مباراة الدور الأول بفوز خيتافي بهدف مقابل لا شئ، وهو ما يجعل برشلونة يسعى للثأر الكروي من هذه الهزيمة والاقتراب من الصدارة.

لمتابعة أهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني (( أضغط هنا ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى