الرئيسية / منوعات / حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 , برجك السبت 28-3-2020 , توقعات اليوم السبت 28 مارس 2020

حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 , برجك السبت 28-3-2020 , توقعات اليوم السبت 28 مارس 2020

حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 , برجك السبت 28-3-2020 , توقعات اليوم السبت 28 مارس 2020

عزيزي المتابع اعرف كيف سيكون حظك لهذا السبت 28 مارس/آذار 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 28 مارس/آذار 2020 , وتوقعات العلماء للابراج اليومية والتي سوف نقوم بعرضها لكم كما عودناكم ..

حظك اليوم السبت برج الحمل 28-3-2020

عم تكون العيون عليك ويوم بساعدك بلقاءات واجواء اجتماعية حلوة وبترتاح بعلاقاتك ويوم بتحس فيه بدعم كبير من الأصدقاء وبتتعرف على ناس جدد فحاول تستغل هالشي لتدعم شغلك ووضعك ..يوم مناسب لتحسن عاطفتك فاستغل هاليوم وحاول تكون مع الشريك حتى تقوي العلاقة فيه ..ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

حظك السبت برج الثور 28 مارس 2020

عزيزي برج الثور،هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط…انت بفترة فيها فرص شغل وعم تحصل يمكن على ترقية او تصل للشهرة بهاليوم وعم يكون عندك تغييرات وبتكون معرض لكتير من الضغوط وانتبه من حدا يحاول يوقعك وخليك ذكي بتعاملك  بدي منك تعزز علاقتك وحاول تخفف التوتر يلي عم تمر فيه وخليك متفهم للشريك ..

برج الجوزاءحظك السبت 2020

عزيزي برج الجوزاء،تنت بيوم جيد بيحملك علاقات جديدة ويمكن تطلع جواز سفر كمان وبترتاح نسبيا وعندك يوم من الأيام المهمة يلي بتحملك اتصالات من غرباء عنك وممكن تحس حالك بدك تتعلم او تبدا بشغل جديد ..عاطفيا .. الوضغ جيد ويوم فيه مصالحات مع الشريك بعد فترة متعبة وعودة الأمور افضل . دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

حظك اليوم برج السرطان الابراج اليومية 2020

عزيزي برج السرطان،تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الأسد اليوم السبت 28-3-2020

عزيزي برج الأسد،عندك فرصة لعقد شغل ممكن وانتبه لاتنفعل ..يمكن بهاليوم يكون عندك التزام جديد بعقد شغل فكون جاهز ومنظم ودبلماسي لتقدر تمرق هاليوم ويمكن عم متوتر زيادة وعم تعصب من اقل الاشيا فانتبه وحاول تهدى وبدك تساير لتنحل الامور ..روق مع الشريك وحاول تهدى ولاتخلي كلام الشريك يستفزك حتى ماتخسر كل شي .. لا تخف من طلب النصيحة، حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

الابراج اليومية حظك اليوم 28-3-2020 العذراء

عزيزي برج العذراء،أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية.

برجك السبت 28 مارس الميزان .

استغل حظك العاطفي والمهني والعائلي ..يعتبر من الايام الجيدة لحل الأمور العائلية وليرجع وضعك أفضل تدريجيا والحظ بوقف معك وقادر تنجح بشغلك وعندك فرصة حتى تحصل على مبلغ مال مو متوقع وتعزز وتهتم بطفل.. اطمن اجواء رومنسية مميزة ناطرتك واذا كنت اعذب فرصة لحب جديد وخطبة ..

حظك اليوم برج العقرب 28 مارس 2020

عزيزي برج العقرب، أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط.انتبه ببيتك ومع اهلك يوم بدو رواق .. يبدو في قصص بالبيت او تصليحات عم تشغلك وتخليك مو مرتاح كتير وممكن تحل قصص عقارية كمان وعندك موضوع بخص الأهل وعم تحاول تتمالك اعصابك وتغيير مكان ممكن والوضع بخص مال ..

برج القوس 22اليوم السبت 2020

عزيزي برج القوس،يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

الابراج اليومية حظك اليوم السبت برج الجدي .

عزيزي برج الجدي،عندك مصروف كبير وبيجيك مال ..فيك تحصل على مال بهاد اليوم وتحسن حالتك ويمكن تبدا شغل او توقع عقد يكون في مال الك وبهاليوم عم تصرف وتقبض وعم تناقش أمور الشغل وعم تحس بأنك صرفت زيادة الفترة ..ابدي منك تهدي ولاتسمح لاي شخص يوقف بدربك وافتح صفحة جديدة لقلبك وفكر بالاستقرار ..

حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 برج الدلو 20

عزيزي برج الدلو،حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

حظك اليوم الحوت اليوم السبت 28-3-2020

عزيزي برج الحوت،لازم تصبر هاليوم لان في قصص عم تزعجك ..مابتكون كتير مرتاح وبعض الناس عم تدايقك وفجأة اشخاص بتتغير عليك فلاتتسرع بشي ويمكن قصة بتكون عندك بتشغلك وعم تشعر بأنو الحظ ضدك ومافي شي متل مابدك مشان هيك روق بهاليوم ..أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية.

المصدر : خاص

عن سمير خسين

شاهد أيضاً

فيروس كورونا

فيروس كورونا الاخطر على مستوى العالم في العصر الحديث

على الرغم من وجود العديد من الفيروسات والاوبئة القاتلة الا ان فيروس كورونا يعد الاخطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *