التخطي إلى المحتوى

يشهد استاد القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك، والمقرر اقامتها مساء الجمعة 27 نوفمبر، وذلك لحساب فعاليات دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2019/2020م، من مباراة واحدة.

وينتظر عشاق الفريقين على أحر من الجمر هذا اللقاء وبكل شغف وترقب، لما يحمله من إثارة وقوة وحماس بين الشقيقين في ديربي مصري خالص بنكهة إفريقية لأول مرة في التاريخ يتقابلا في النهائي.

الأهلي وصل إلى دور النهائي بعدما اجتاز عقبة الوداد الرياضي المغربي وتفوق عليه بجدارة واستحقاق بخماسية لهدف في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

المارد الأحمر الذي يبحث عن اللقب التاسع في تاريخه بعدما غاب عن اعتلاء منصات التتويج الإفريقية منذ عام 2013 العام الذي توج فيه الأهلي بأخر لقب بالشامبيونز الإفريقي، سيدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تقديم مباراة قوية تليق به يسعى من خلالها اسعاد جماهيره وعشاقه في الوطن العربي.

الشياطين الحمر يستعد على قدم وساق لهذه المعركة المنتظرة، حيث دخل معسكرًا مغلقًا من يوم الأحد الماضي من أجل الاستعداد الأمثل لهذه المعركة الهامة والطاحنة والمصيرية بالنسبة للفريق الأحمر، الذي يبحث عن اللقب التاسع بأي طريقة.

كتيبة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد منذ مجيئه وهي تقدم مستوى مميز وعالي، لذا في القمة المصرية تأمل بأن تقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار والحلم المنتظر لاعتلاء منصات التتويج من جديد، وعودة الأحمر إلى الواجهة في القارة الأسيوية لحصد البطولات.

في المقابل، نجح الزمالك من عبور نادي الرجاء الرياضي المغربي بدور نصف النهائي بعدما انتصر عليه برباعية لهدف بمجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا.

الفارس الأبيض يمر في أفضل فتراته، حيث يقدم مستوى مميز وقوي، ولديه كتيبة مميزة من اللاعبين على أعلى مستوى، سيدخل اللقاء وعينه تتجه نحو تحقيق الانتصار من أجل اللقب السادس في تاريخه.

ويستعد الزمالك لهذه المباراة بكل قوة حيث دخل معسكرًا مغلقًا أيضًا من أجل التركيز في التدريبات بشكل جيد وتنفيذ بعض الجمل وفنية والتكتيكية للتحضير الأمثل لهذا اللقاء، أملاً بأن تكلل مجهوداته بالتتويج باللقب الذي يفرح به جمهوره ولا تذهب سدى.

واما موعد مباراة الأهلي والزمالك المقررة يوم الجمعة فسوف يذاع اللقاء على قناة BeIN Sport HD 7 ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.