التخطي إلى المحتوى

برشلونة يعاود السقوط في اللاليجا أمام قادش بنتيجة 2 – 1
نتيجة المباراة

سقط برشلونة في فخ قادش في الدوري الاسباني في مباراة الجولة الثانية عشر، بثنائية لقادش مقابل هدف للبلوجرانا، وبهذا يواصل برشلونة السقوط المستمر في اللاليجا.

بدأ قادش بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الـ8 من الشوط الأول بأقدام ألفارو خيمينيز، بدأ بعدها برشلونة بشن هجمات ومحاولات لتعديل النتيجة دون فائدة، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1 – 0 لصالح قادش.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة وبالتحديد في الدقيقة 57 استطاع بيدرو انكالا تعديل النتيجة بهدف جميل، ولكن الفرحة لم تستمر سوى خمس دقائق، ليأتي قادش من جديد ويضيف هدف التقدم في الدقيقة 63 سجله اللاعب الفارو نغريدو.

واشتمرت محاولات برشلونة في العودة الى المباراة بتسجيل هدف التعادل، ولكن لم يستطيع البلوغرانا اختراق خرسانة قادش، التي عمل حائط صدر منيع امام المد الكتالوني، لينتهي اللقاء معلنا فوز قادش على برشلونة بنتيجة 2 – 1.

قبل المباراة

يخوض فريق برشلونة مباراة هامة مساء اليوم السبت، وذلك عندما يلاقي نظيره قادش في المباراة التي ستقام على ملعب “رامون دي كارانزا” ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، 11:00 مساء بتوقيت السعودية، 00:00 مساء بتوقيت الإمارات، حيث يدخل فريق برشلونة المباراة وهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة، أما فريق قادش فيخوض المباراة وهو في المركز السادس برصيد 15 نقاط.

مباراة برشلونة وقادش

كورة اون لاين ويبحث فريق برشلونة عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية، كما يأمل فريق قادش لتحقيق الفوز من أجل التقدم ومواصلة الأداء المتميز للفريق الصاعد من الدرجة الثانية.

برشلونة ضد قادش

كورة لايف برشلونة وقادش استقر الهولندي كومان المدير الفني لفريق برشلونة على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام قادش وقد جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمنت لينجليت – مينجويزا – سيرجينو ديست.
خط الوسط: فرانكي دي يونج – بيدري – فيليب كوتينيو.
خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي.

معلومات مباراة برشلونة vs قادش

قادش Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD3 .
الملعب : رامون دي كارانزا .
المعلق : عصام الشوالي .