التخطي إلى المحتوى

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الاسباني، بالفوز بنتيجة (3-1) على إيبار، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 14، في معقل الأخير “الملعب البلدي إيبوروا”.

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 6، ولوكا مودريتش في الدقيقة 13 ولوكاس فاسكيز في الدقيقة (90+2)، بينما سجل هدف إيبار الوحيد كيكي في الدقيقة 28.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

بدأ ريال مدريد المُباراة بضغط مُبكر، ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6، حيث استغل تمريرة مُتقنة من زميله رودريجو جويس في عمق المنطقة خلف المدافعين، وسدد على يسار الحارس ديميتروفيتش.

وسريعًا ما ضاعف لوكا مودريتش النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 13، حيث انطلق كريم بنزيما داخل المنطقة وأرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن للكرواتي الذي سدد بقوة في منتصف المرمى.

وأضاع بنزيما فرصة تسجيل الهدف الثالث، حيث تلقى كرة عرضية من لوكا مودريتش، لكنه سدد كرة رأسية برعونة شديدة في الدقيقة 16.

وسدد أربيلا لاعب إيبار ركلة حرة، لكنها مرت أعلى مرمى حارس ريال مدريد تيبو كورتوا في الدقيقة 20.

وسجل كيكي جارسيا الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 28، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، أقصى يسار تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

ونجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 35، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الفرنسي.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في الدقيقة 44، ونفذها سيرجيو راموس الذي سددها أعلى مرمى إيبار.

وكاد لوكاس فاسكيز أن يُضيف الهدف الثالث لريال مدريد، حيث استغل خروج خاطئ من الحارس ديميتروفيتش، وسدد على المرمى لولا المدافع بيجاس الذي نجح في تشتيت الكرة قبل دخولها الشباك في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط لزيادة غلته التهديفية، ومرر فيرلاند ميندي كرة داخل المنطقة لرودريجيو الذي قام بتسديدها بقوة زائدة لتمر أعلى مرمى ديميتروفيتش حارس مرمى إيبار في الدقيقة 51.

وسدد ديوب لاعب إيبار كرة قوية من خارج المنطقة، تألق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 54.

وتألق ديميتروفيتتش حارس مرمى إيبار، في التصدي لانفراد من رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 67.

وكاد موتو أن يُسجل هدف التعادل لإيبار في الدقيقة 71، حيث تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس كورتوا.

وطالب لاعبو إيبار بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 81، بسبب لمس سيرجيو راموس الكرة داخل المنطقة، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قرر الحكم عدم صحة الأمر ليستكمل اللعب.

وتألق راموس في منع بيجاس لاعب إيبار من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 91، حيث شتت الكرة أمام قدمه داخل المنطقة.

وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة (90+2)، حيث تلقى تمريرة من بنزيما داخل المنطقة، وسدد أقصى يمين الحارس ديميتروفيتش، ليحصد الميرنجي النقاط الثلاث ويواصل السير بخطوات ثابتة في صراعه للحفاظ على لقبه.