التخطي إلى المحتوى

الهلال والإتحاد بث مباشر موعد مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر السبت 26/12 في الدوري السعودي، تقام مساء السبت 26 ديسمبر 2020 قمة كروية سعودية نارية، تجمع بين عملاقي كرة القدم في المملكة الهلال ضد الإتحاد ضمن منافسات الاسبوع الـ10 من الدوري السعودي.

يحظى بث مباشر مباراة الهلال والإتحاد في كل لقاء يجمع الفريقين بمتابعة واسعة في داخل المملكة وخارجها، وهما الفريقان اللذان لهما قاعدة جماهيرية عريضة وواسعة، مما يجعل اي مواجهة بينهما مميزة ومثيرة للغاية.

يخوض فريق الهلال السعودي المباراة وهو في قمة ترتيب الدوري السعودي، بعد ان خاض 9 مواجهات حصد منها 22 نقطة، خسر فريق الهلال في واحدة منها وتعادل في أخرى.

فريق الهلال يدخل المباراة وهو منتشي بإنتصاراته في الدوري السعودي، عكس فريق الإتحاد الذي يخوض مواجهة صعبة بالنسبة اليه أمام الأخضر الهلالي، سيطر التعادل على معظم المباريات التي لعبها الدوري هذا الموسم.

ويحل فريق الهلال في المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات خاضها تعادل في 5 منها وفاز في 3 مباريات وخسر في واحدة.

وسيكون موعد مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الساعة 7:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في الساعة 6:50 مساء بتوقيت مصر.

وتنقل جميع مباريات الدوري السعودي مباشرة على قنوات السعودية الرياضية، حيث يتم بث مباشر لقاء الهلال والاتحاد قناة السعودية الرياضية الأولى، وسيعلقون على مجريات شوطي المباراة كلا من المعلقين الرائعين “فهد العتيبي وعيسى الحربين”.